سيميوني يوجه رسالة لكلوب: لا أحب المُصافحة

03 نوفمبر 2021
لا يفضل سيميوني مصافحة المدربين بعد انتهاء المواجهات (لورانس غريفثنس/Getty)
+ الخط -

وجّه الأرجنتيني، دييغو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، رسالة خاصة إلى الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، قبل انطلاق المواجهة التي ستجمع بينهما، الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وأكد دييغو سيميوني، أنه لن يقوم بمصافحة يورغن كلوب، بعد انتهاء المباراة، التي ستقام بينهما، الأربعاء، بعدما ضجت وسائل الإعلام العالمية، عندما رفض المدرب الأرجنتيني إلقاء التحية على المدير الفني الألماني، عقب خسارة أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن دييغو سيميوني قوله، الثلاثاء: "لا أحب إلقاء التحية بعد المباريات، لأنني أفهم دائماً أن مشاعر المدربين تكون مختلفة. في إنكلترا ينظر إلى هذه العادات على أنها لفتة نبيلة، لكنني لا أشاركهم هذا الأمر".

وتابع مدرب أتلتيكو مدريد: "لا يمكنني التحدث عن شخص لأنني لا أعرفه، وأنا أقدر كم هو مدرب (كلوب) رائع والعمل الجيد الذي قام به مع ليفربول. ليس لدي رأي حول كيفية لعب الفرق المتنافسة، لدي مبادئ وبين المدربين علينا احترام هذا الوضع".

بدوره، رد المدرب الألماني يورغن كلوب على رسالة دييغو سيميوني، الثلاثاء، بقوله: "أحترم كثيراً ما يقوم به مع نادي أتلتيكو مدريد. ما يقوم به فريقه أمام الأندية القوية عاماً بعد عام أمر استثنائي للغاية. إنه أمر مثير للإعجاب حقاً".

واختتم المدير الفني لنادي ليفربول حديثه: "لو كنت أعرف أنه لم يفعل ذلك (مصافحة ما بعد المباراة)، لما كنت سأذهب من أجلها. أتوقع أن نتصافح قبل المباراة غداً"، ما يجعل الخلاف بين الرجلين الذي أشعله يورغن كلوب، عقب رفض سيميوني مصافحته في المواجهة الماضية ينتهي.

المساهمون