سوء تنظيم مصري يورط صلاح في زمن كورونا... لقطة ستشعل غضب كلوب

29 مارس 2021
محمد صلاح نجم فريق ليفربول (Getty)
+ الخط -

 

نجح منتخب مصر في حسم المواجهة العربية أمام نظيره جزر القمر 4-0 مساء اليوم الاثنين، في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، في لقاء شهد لقطة غريبة كان نجم ليفربول محمد صلاح بطلا لها.

وبعد صافرة النهاية التي أطلقها الحكم المالي بوبو تراوري، تجمع العديد من المشجعين حول صلاح، مطالبين بأخذ الصور التذكارية، في لقطة غابت عن الملاعب العالمية وحتى العربية منذ فترة طويلة.

الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الأندية والمنتخبات في ظل أزمة فيروس كورونا كانت غائبة بشكل تام في استاد القاهرة الدولي، مسرح المواجهة، بعد أن أظهرت لقطات البث تجمع الجماهير حول هداف البريميرليغ، الذي رفض في بداية الأمر التقاط الصور، مطالبا بابتعاد الجماهير، قبل أن يفقد السيطرة، وسط تجمهر الأنصار.

اللقطة، ربما ستثير الجدل في الصحافة الإنكليزية، وكذلك على مستوى نادي ليفربول، وخصوصا المدير الفني يورغن كلوب، الذي كان يرغب بعدم التحاق نجمه بصفوف المنتخب، خصوصا أنه ضمن التأهل إلى البطولة الأفريقية، حيث ستكون سهام الانتقاد موجهة إلى ضعف التنظيم المصري للقاء، ووقوع نجم "الريديز" ضحية لهذا الأمر.

وكان صلاح قد أصيب بفيروس كورونا خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعد حضوره حفل زفاف شقيقة في مصر، بوقت سابق، ما أجبره على الغياب لعدة مواجهات عن صفوف ناديه.

المساهمون