سهر الصايغ: أختار عادل إمام مدافعاً لفريقي وميسي نجمي العالمي

حاورتها: غادة عصفور

avatar woman.jpg
حاورتها: غادة عصفور
حاورته: غادة عصفور
19 أكتوبر 2022
سهر الصايغ
+ الخط -

تستعد قطر لاستضافة كأس العالم 2022، التي تقام للمرة الأولى في دولة عربية، وسط ترقب جماهيري كبير، وهنا كانت لـ"العربي الجديد" مقابلة مع الممثلة المصرية سهر الصايغ.

وتحدّثت الصايغ عن متابعتها لكأس العالم بشكل عام، ورأيها بتنظيم المونديال لأول مرة في دولة عربية وهي قطر، مع العلم أن هذه البطولة تقام للمرة الثانية في آسيا بعد 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وتطرّقت الممثلة المصرية خلال حديثها إلى نجمها العالمي المفضل، وبعدها كان لها رأي خاص في عدم تأهل مصر والجزائر لكأس العالم في قطر.

كما اختارت سهر الصايغ الشخص الذي قد تأخذه معها إلى المونديال في حال كانت تمتلك تذكرتين، إضافة إلى انتقاء مجموعة من الفنانين ليشكلوا فريق كرة قدم، فوقع اختيارها على العملاق عادل إمام ليكون في مركز يمكن اكتشافه في الفيديو إضافة إلى أسماء أخرى من عالم التمثيل.

ودرست الصايغ الطب بداية قبل أن تتركه لأجل الفن، فأخذت دوراً مهماً في مسلسل عن حياة أم كلثوم عام 1999، حين جسّدت شخصية كوكب الشرق في طفولتها، لتأخذ بعدها عدّة أدوار إلى أن اشتهرت بشكلٍ أكبر من خلال مسلسل ابن حلال مع محمد رمضان.

ذات صلة

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
كأس آسيا تنطلق يوم 12 يناير بحضور إعلامي كبير (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف مدير الإعلام باللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023 الشيخ حمد بن عبد العزيز آل ثاني، عن إقامة المركز الإعلامي الموحد للبطولة التي تستضيفها قطر الشهر المقبل.

الصورة
GettyImages-1247564655.jpg

رياضة

فاجأ مدافع منتخب تونس لكرة القدم، ياسين مرياح، زميله في نادي الترجي التونسي، اللاعب الجزائري محمد أمين توغاي، برسالة خاصة، تزامناً مع مشاركة الأخير كأساسي مع "محاربي الصحراء" ضد الصومال، الخميس، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

الصورة
Mauro Camoranesi

رياضة

سجّل المدير الفني الإيطالي والنجم السابق لنادي يوفنتوس، ماورو كامورانيزي، حضوره في تونس لمدة 5 أيام، وذلك ضمن المعسكر التدريبي لفريقه الجديد، إف سي فلوريانا المالطي، في مدينة المنستير، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

المساهمون