سليماني يضع بصمته في انتصار ليون بالدوري الفرنسي.. بهذا الهدف

17 مايو 2021
سليماني ساهم في انتصار ليون (Getty)
+ الخط -

ساهم المهاجم الجزائري، إسلام سليماني، في انتصار فريقه ليون على نيم بنتيجة 5ـ2، ضمن منافسات الأسبوع الـ37 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، بتسجيله الهدف الخامس في المباراة.

ودخل سليماني في الدقيقة 76، وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق فقط نجح سليماني في إحراز هدف جديد بعد متابعة الكرة في القائم الثاني، محرزاً الهدف الثالث في رصيده مع ليون الذي انضمّ إليه الشتاء الماضي.

ومازال ليون، معنياً بسباق التأهل إلى دوري الأبطال العام المقبل، نظراً إلى التقارب الكبير بين أندية أعلى الترتيب في "الليغ 1"، وقد تأجل الحسم إلى الأسبوع الأخير، غير أن ليون لا يتحكم في مصيره وينتظر تعثر موناكو أساساً للحصول على المركز الثالث.

كما عرفت منافسات هذه الجولة من الدوري الفرنسي، نجاح مهدي زرقان، في إحراز هدف مهم لفريقه بوردو المنتصر على لونس بنتيجة 3ـ0، وهذه النتيجة تجعل بوردو قريباً من تأمين البقاء بعد مصاعب الجولات الأخيرة.

وافتتح زرقان رصيده من الأهداف خلال هذا الموسم، إذ شارك في 25 مباراة دون أن ينجح في الوصول إلى مرمى المنافسين، في المباريات السابقة وقد كشف هدفه عن مهارات عالية بعد أن توج عملاً جماعياً.

ولم تكن منافسات هذه الجولة موفقة، بالنسبة إلى كل اللاعبين العرب بما أن المدافع المغربي يونس عبد الحميد طرد خلال مباراة فريقه ريمس ضد باريس سان جيرمان بعد أن تسبب في ضربة جزاء، كما أنذر عدد مهمّ من اللاعبين في مؤشر على الصعوبات التي عاشها البعض منهم.

 

المساهمون