سلسلة سلبية مُقلقة لروما مع مورينيو قبل نهائي الدوري الأوروبي

31 مايو 2023
هل يُحقق مورينيو لقبه الأوروبي الثاني توالياً الأربعاء القادم؟ (أندريا مارتيني/Getty)
+ الخط -

يمر فريق روما الإيطالي في فترة سيئة قبل خوضه المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي، الأربعاء القادم، في 31 مايو/أيار القادم، وذلك بسبب النتائج المتذبذبة التي أثرت عليه في منافسات بطولة الدوري الإيطالي، وهو ما يضع ضغطا كبيرا على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وفي آخر 9 مباريات لعبها فريق روما، لم يُحقق سوى انتصار واحد مقابل 3 خسارات و5 تعادلات، في حين أن فريق "الذئاب" تعثر في 7 مباريات متتالية في بطولة الدوري، وهو الأمر الذي لم يحدث منذ حوالي 18 سنة، وفقاً لحساب "أوبتا" المختص في الإحصاءات.

وتأتي سلسلة النتائج السلبية لفريق روما مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في وقت مهم للفريق يجب أن يكون على أتم الجهوزية الذهنية والفنية والبدنية، وذلك قبل خوض المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي في مواجهة فريق إشبيلية، يوم الأربعاء القادم، في 31 مايو/أيار.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ويعرف المدرب مورينيو جيداً أن هذه النتائج من شأنها أن تنعكس سلبياً على مستوى الفريق وربما تؤثر على جهوزية اللاعبين لخوض النهائي الأوروبي، خصوصاً أن الفريق الإيطالي يسعى لتحقيق لقب أوروبي جديد بعد الذي حققه في الموسم الماضي.

وكان فريق روما قد حصد مع المدرب مورينيو لقب بطولة دوري "المؤتمر الأوروبي" إثر التفوق على منافسه فريق فاينورد روتردام الهولندي بهدف نظيف في المباراة النهائية، ليؤكد عودته القوية قارياً مع المدرب البرتغالي وعودته إلى منصات التتويج بالألقاب من جديد.

المساهمون