"سكاي سبورتس" تكشف المرشحين لخلافة كونتي في توتنهام

10 مارس 2023
هل تنتهي رحلة أنطونيو كونتي مع توتنهام في نهاية الموسم؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت قناة "سكاي سبورتس" البريطانية، الخميس، عن قائمة المدربين المرشحين لقيادة فريق توتنهام الإنكليزي وخلافة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، انطلاقاً من موسم 2023-2024، وذلك في ظل اقتراب نهاية رحلته بسبب عدم تحقيق النتائج المطلوبة والإقصاء المبكر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لما نشره موقع قناة "سكاي سبورتس" البريطاني، فإن المرشحين لخلافة أنطونيو كونتي، في تدريب فريق توتنهام الإنكليزي، هم المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي، الدنماركي توماس فرانك، الألماني توماس توخيل، البرتغالي ماركو سيلفا، والإسباني لويس إنريكي.

ولا يعيش فريق توتنهام الإنكليزي موسماً جيداً مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، إذ حقق 9 انتصارات فقط في آخر 19 مباراة في منافسات "البريميرليغ"، مقابل 9 خسارات وتعادل وحيد، عكس البداية القوية في بداية الموسم، حين تعرض لخسارة وحيدة فقط في أول 10 مباريات مقابل 7 انتصارات وتعادلين.

في المقابل لم يعش كونتي وضعاً جيداً في منافسات دوري الأبطال، رغم صدارته المجموعة، إذ حقق 3 انتصارات مقابل تعادلين وخسارة، وبعد ذلك أقصي من دور الـ 16، إثر الخسارة من أمام ميلان الإيطالي ذهاباً بهدف نظيف ثم تعادل سلبياً في الإياب في لندن.

المساهمون