سحر مودريتش لا ينتهي مع ريال مدريد.. كلمة السر بانتصار الأبطال

20 سبتمبر 2023
مودريتش تألق من جديد مع ريال مدريد (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

أظهر النجم الكرواتي لوكا مودريتش قيمته من جديد، بعد أن ساهم في انتصار فريقه ريال مدريد الإسباني، أمام يونيون برلين الألماني، مساء الأربعاء 1-0، في دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياغو برنابيو"

ورغم أن موسم الكرواتي لم يبدأ كما كان يعتقد، بسبب جلوسه كثيرا على دكة البدلاء في مسابقة الليغا، لكن عودة دوري أبطال أوروبا منحت دفعة معنوية للنجم المخضرم الذي كسب رهان المدير الفني كارلو أنشيلوتي، بعد أن زجه في التشكيل الأساسي باللقاء الأول في المسابقة القارية.

ونجح لاعب الوسط البالغ من العمر 38 عاما، في التموضع بشكل جيد بين الخطوط، كما قام بلعب كرات بينية مؤثرة، وخلال الشوط الثاني قدم عرضا هائلا وخرج ليحل محله براهيم دياز في الدقيقة 80.

وحسب صحيفة "ماركا" الأربعاء، فقد لمس اللاعب الكرة 94 مرة، وقدم 70 تمريرة صحيحة، بدقة 93 بالمائة، وقدم 5 تمريرات مؤثرة مع تسديدتين على المرمى، ونجح في استرداد كرتين.

وربما يستغل مودريتش، رفقة أدائه المميز، تراجع مستوى زميله الفرنسي أوريلين تشواميني، بعد أن أخفق البالغ من العمر 23 عامًا مجددا، في الظهور بإمكانات لاعب دفع فيه ريال مدريد 80 مليون يورو لموناكو، حيث كان تشواميني أساسيا في جميع مباريات الدوري الإسباني الخمس، لكن مساهمته في المباريات كانت ضئيلة.

المساهمون