سترلينغ يُثير غضب جماهير السيتي بهذا التصرف: هل غادر مُكرهاً؟

17 يوليو 2022
سترلينغ سيحاول نحت مسيرة أفضل مع تشلسي (دارين والش/Getty)
+ الخط -

 

انتشر موقع فيديو، يظهر النجم الإنكليزي رحيم سترلينغ، يرفض التوقيع على قميص فريقه السابق، مانشستر سيتي الإنكليزي، وذلك عند استقباله من قبل جماهير فريقه الجديد، تشلسي الإنكليزي.

وكان سترلينغ قد رحل عن بطل الدوري الإنكليزي، منذ أيام قليلة، منتقلاً إلى "البلوز" في صفقة لم تكن متوقعة، بما أن مدرب "السيتي"، بيب غوارديولا، كان يعتمد على لاعبه بشكل متواصل خاصة في المواسم الماضية، قبل أن يخسر مكانه في الموسم الماضي ولم يظهر بشكل منتظم مع الفريق.

وأغضب تصرف سترلينغ جماهير "السيتي" التي لم تكن تتوقع ردا مشابهاً من نجمها السابق، بعد كل الدعم الذي وجده منذ استقدمه من فريق ليفربول ليتمتع بفرصة حصد عديد الألقاب بعد أن كان يصارع من أجل ضمان المشاركة في دوري الأبطال.

ويبدو أن سترلينغ لم يكن راضياً عن التجربة التي عاشها مع الفريق في الموسم الماضي، عندما ابتعد عن تشكيل الفريق الأساسي، وهو ما ترك لديه أثراً سلبياً وجعله يتصرف بطريقة مفاجئة مع المشجع الذي كان يحلم بالحصول على توقيعه.

وكان الفرنسي، بول بوغبا، قد تصرف بشكل مشابه منذ أيام قليلة، عندما استقبلته جماهير فريقه الجديد، يوفنتوس، وقد رفض بدوره التوقيع على قميص فريقه السابق مانشستر يونايتد.

المساهمون