سبيستيان فيرون: نسخة مونديال قطر ستكون فريدة وهذه حظوظ الأرجنتين

04 أكتوبر 2022
يعد فيرون من أبرز أساطير منتخب الأرجنتين (ميشيل ريغان/Getty)
+ الخط -

كشف أسطورة منتخب الأرجنتين السابق، خوان سبيستيان فيرون، عن رأيه في بطولة كأس العالم 2022 القادمة، التي ستقام لأول مرة في المنطقة، حيث أكد أن مونديال قطر القادم سيكون رائعاً ومختلفا عن جميع النسخ السابقة، بسبب مميزاته الكثيرة.

وقال سبيستيان فيرون الرئيس الحالي لنادي إستوديانتيس الأرجنتيني خلال دردشة النجوم على هامش قمة أكاديمية أسباير العالمية لأداء وعلوم كرة القدم، الإثنين: "تابعت التطور في التحضيرات لتنظيم المونديال والفروق الهائلة بعدما جرى إنجاز المشاريع الخاصة بكأس العالم في قطر".

وأوضح أسطورة منتخب الأرجنتين السابق "أعتقد أن مونديال قطر سيكون الأفضل، بعدما بذل القطريون جهودا كبيرة من أجل إخراج البطولة بالصورة المثلى، وسيكشف العالم الشغف الكبير بهذه اللعبة".

ولفت فيرون إلى أن بطولة كأس العالم 2022 في قطر، لها ميزة رائعة وفريدة، تتمثل في أن المشجعين لن يحتاجوا إلى السفر الطويل كما في نسخات أخرى من أجل متابعة المباريات، والأهم سيكون بالنسبة للاعبين الذين لن يتكبدوا عناء التنقل لخوض المباريات في الأدوار المتقدمة، حيث تقام البطولة في مناطق جغرافية متقاربة وهذا ما سيكون له أثر إيجابي من النواحي الفنية.

وعن حظوظ الأرجنتين في مونديال قطر، أجاب فيرون "إن الآمال المعلقة على المنتخب الحالي تبدو كبيرة على عكس سابق النسخات، حيث يمتلك الفريق مجموعة جيدة من اللاعبين تشبه إلى حد بعيد المجموعة التي بلغت المباراة النهائية في نسخة كأس العام 2014 في البرازيل وخسرت أمام ألمانيا".

وتابع سبيستيان فيرون حديثه "المنتخب الحالي هو مجموعة متماسكة وهذا مصدر قوته"، لافتاً إلى أن قوة المجموعة هي السبب وراء التفاؤل الكبير الذي يعيشه الشعب الأرجنتيني، بقدرة المنتخب على أن يتوج بطلا لكأس العالم في قطر 2022.

المساهمون