سبب غريب يبعد المغربي طنان عن صفوف فريقه.. تعرف إليه

11 أكتوبر 2021
اللاعب المغربي أسامة طنان (Getty)
+ الخط -

قرر نادي فيتيس أرنيهم الهولندي، إبعاد اللاعب المغربي أسامة طنان، عن مواجهة نيمغن، المقررة الأحد المقبل، في إطار الجولة 9 من الدوري الهولندي لكرة القدم، ليلتحق اللاعب بالنادي الرديف.

وبحسب مجلة "فوتول إنترناسيونال" الهولندية، فإن السبب الذي دفع إدارة فيتيس، إلى إبعاد اللاعب عن الفريق الأول، هو زيادة وزنه، وعدم قدرته على خفضه، رغم النصائح التي سبق أن قدمها له المدير الفني الألماني توماس ليتستش.

وعانى طنان صاحب الـ27 سنة، كثيرا من عدم قدرته على خفض وزنه، ما جعل المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، البوسني وحيد حاليلوزيتش يتخلى عنه أيضا، رغم المؤهلات الفنية العالية التي يملكها اللاعب، إلا أنه لا يتبع نظاما غذائيا صحيا، يفرض على الرياضيين الذين يلعبون في مستويات عالية.

يذكر أن اللاعب يرتبط بعقد مع ناديه الحالي فيتيس أرنهيم، لغاية يونيو/ حزيران 2022، وكان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قريبا من الالتحاق بالدوري التركي، بعدما أعرب مسؤولو فنربخشة عن رغبتهم في ضمه، إلا أن وكيله لم يتوصل لاتفاق على المقابل المادي، ليقرر استئناف مسيرته داخل فيتيس، الذي بات يعيش معه مؤخرا مشاكل كثيرة، من المنتظر أن تعجل برحيله قريبا.

المساهمون