باريس سان جيرمان يحسم القمة مع ميلان والمخضرم بيبي يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا

26 أكتوبر 2023
سان جيرمان عاد لسكة الانتصارات مجدداً (ميغيل ميدينا/فرانس برس)
+ الخط -

حسم باريس سان جيرمان الفرنسي قمة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء، بعد الانتصار على ضيفه أي سي ميلان الإيطالي 3-0 على ملعب "بارك دي برانس".

وانتصر الفريق الباريسي بأهداف كيليان مبابي وراندال كولو مواني والكوري الجنوبي كانغ إن لي، ليعود إلى السكة الصحيحة، بعد أن خسر أمام نيوكاسل الإنكليزي في الدور السابق، في الوقت الذي انهزم فيه نيوكاسل أمام دورتموند الألماني 0-1، ليعتلي رفاق مبابي الصدارة بست نقاط.

وشهد لقاء مانشستر سيتي، ويونغ بويز السويسري، على ملعب "سويس وانكدورف"، والذي انتهى بفوز الزوار 3-1، هدفاً على طريقة الكبار كان من نصيب لاعب الفريق المحلي، الكونغولي ميشاك إيليا، بعد أن رفع الكرة بطريقة مميزة من فوق حارس السيتي.

وفي انتصار بورتو البرتغالي على رويال أنتويرب البلجيكي 4-1 في المجموعة الثامنة، دخل المدافع المخضرم بيبي تاريخ دوري الأبطال، بعد أن بات أكبر لاعب "ليس حارس مرمى" يلعب في تاريخ المسابقة، بعمر 40 سنة و242 يوماً.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتعادل سلتيك الإسكتلندي مع أتلتيكو مدريد الإسباني 2-2، في المواجهة التي واصل فيها الأول توجيه رسائل دعمه للشعب الفلسطيني بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، فيما نجح لايبزيغ الألماني من كسب مواجهته أمام سرفينا زفيزدا الصربي 3-1.

المساهمون