ساكي يكيل المديح لبن ناصر في هذا التصريح

22 اغسطس 2022
بن ناصر أنقذ ميلان ضد أتلانتا (إيمانويل سيانكاجليني/Getty)
+ الخط -

 

أبدى المدرب الإيطالي، أريغو ساكي، انبهاره الكبير بقدرات النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي، وذلك بعد مستواه الرائع في مواجهة أتلانتا ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل بن ناصر هدف ميلان الوحيد، ليُساهم في عودة فريقه بنقطة التعادل بعد أن كان أتلانتا قد تقدم في النتيجة منذ الشوط الأول، ولكن تألق بن ناصر لم يقتصر على الهدف فقط.

وفي تصريح لصحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، قال ساكي:" إضافة إلى الهدف الذي كشف عن مهارات عالية في الترويض والمراوغة والتصويب، فإن بن ناصر سيطر على منطقة وسط الميدان، لم يقتصر على التمركز أمام الدفاع بل حاول التقدم ومساعدة الهجوم، كانت إضافته واضحة وهو يحسن اللعب عندما لا يكون مستحوذاً على الكرة، هذا ما يحتاجه فريق ميلان من لاعبي وسط الميدان".

وأضاف ساكي:" يحسن بن ناصر التحكم في نسق اللعب عندما يمتلك الكرة، وهي من الخصال التي يبحث عنها كل مدرب، لأن كرة القدم العصرية تعتمد كثيرا على اللاعب الذي يتحرك بانتظام ويوفر الحلول باستمرار".

كما أشاد النجم السابق لنادي ميلان، ماسيمو أمبروزيني، بمستويات بن ناصر، قائلاً لقناة "دازن" الإيطالية:" بن ناصر أكد كذلك أنه قيمة ثابتة في ميلان بمستوياته الكبيرة، وفي ظل وجوده لا أرى أن الفريق سيتأثر لرحيل فرانك كيسيه".

كما عبرت جماهير ميلان عن تقديرها لمهارات "المحارب الجزائري" وهو ما سيزيد من الضغط على إدارة ميلان من أجل التوصل سريعاً إلى اتفاق مع بن ناصر لتمديد العقد خوفاً من رحيله دون مقابل مالي. 

🔥 بن ناصر 🆚 أتالانتا 🔥

لاعب خط الوسط كما يجب أن يكون 🇩🇿👌#أتالانتا_ميلان | #الدوري_الإيطالي 💎 #الكالتشيو @IsmaelBennacer @acmilanar pic.twitter.com/DIiw5bQCD8

— الدوري الإيطالي (@SerieA_AR) August 22, 2022

فرق
المساهمون