ساسي يكشف حقيقة الأزمات داخل منتخب تونس بهذا التصريح

31 مايو 2022
فرجاني ساسي نجم منتخب تونس (جايمس ويليامسون/ Getty)
+ الخط -

يعتبر لاعب نادي الدحيل القطري، فرجاني ساسي، إحدى الأوراق المهمة في منتخب تونس قبل بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، نظراً لخبرته الطويلة في مثل هذه المنافسات الكبيرة. 

ونفى فرجاني، في تصريحات خصّ بها "العربي الجديد"، الإثنين، الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول عدم تأقلم الوافدين الجدد على "نسور قرطاج" مع الأجواء داخل الفريق، ورفض آخرين الانضمام للمنتخب التونسي. 

وقال ساسي في تصريحاته: "هذا غير صحيح تماماً، رامي كعيب وإلياس العاشوري، وبقية اللاعبين تأقلموا سريعاً معنا، هناك من يسعى إلى ترويج الشائعات، نحن نعيش وسط أجواء عائلية، لم يعبّر أي لاعب عن تذمره، ولم يهرب أحد من المنتخب، كل وافد جديد يجد استقبال مميز منا، مصلحتنا واحدة هي رفع راية الوطن".

وبدّد ساسي مخاوف الجماهير التونسية، بسبب ابتعاده عن المنافسة في الفترة الأخيرة، قائلا "لم أتوقف عن النشاط كثيرا، منذ نهاية الدوري القطري لعبت مع الدحيل مسابقة الكأس وكذلك دوري أبطال آسيا، لجأت للراحة فقط 5 أيام، ثم منحني الجهاز الفني للمنتخب التونسي برنامج عمل خاص بي، لذلك فأنا جاهز الآن". 

واختتم ساسي بالحديث عن مستقبله مع نادي الدحيل، تزامنا مع الأخبار التي أشارت إلى تلقيه عروضا أخرى، قائلا "مستقبلي الآن مع منتخب تونس، لا أفكر في شيء سوى مباريات المنتخب".

المساهمون