ساديو ماني يرعب السنغاليين قبل أيام من مونديال قطر

08 نوفمبر 2022
ساديو ماني يبث الرعب في نفوس السنغاليين (هاري لانجير/Getty)
+ الخط -


لا تزال موجة الإصابات التي تطاول نجوم كرة القدم في الفترة الأخيرة متواصلة، بسبب النسق العالي للمباريات التي تدور بمعدل مواجهة كل ثلاثة أيام، حيث تعرض الثلاثاء، النجم السنغالي لفريق بايرن ميونخ ساديو ماني لإصابة، أجبرته على مغادرة مباراة فريقه مع فيردر بريمن، ضمن الأسبوع 14 من الدوري الألماني لكرة القدم.
وكشف موقع "آلير ليبر" الإسباني، أن المشاركة في كأس العالم أصبحت في خطر بالنسبة لأسد التيرنغا، الذي سيجري يوم الأربعاء، الكشوفات الطبية اللازمة لاتخاذ القرار النهائي بخصوص مدى خطورة الإصابة، ومدة غيابه عن الميادين، بعد أن اشتكى من آلام في العضلة الخلفية لساقه اليمنى.

وأجبرت الإصابة التي تعرض لها النجم السابق لنادي ليفربول الإنكليزي، المدير الفني للفريق البفاري يوليان ناغلسمان، على تعويضه بزميله ليروي ساني في الدقيقة 20 من المباراة.
ولم تمنع إصابة ساديو فريقه من تحقيق فوز عريض، استقر على نتيجة ستة أهداف كاملة مقابل هدف وحيد للضيوف، حيث سجل سيرج غنابري ثلاثية، مع هدف لجمال موسيالا وهدف لماتيس تيل وآخر لليون غوريتسكا، مع إضاعة شوبو موتينغ لضربة جزاء، بينما سجل الألماني أنطوني جانغ الهدف الوحيد لبريمن.

المساهمون