ساديو ماني بطل لقطة اليوم في الدوري الألماني..هذا ما حدث

21 اغسطس 2022
ماني تألق مع بايرن (هاري لانجر/Getty)
+ الخط -

 

كان المهاجم السنغالي، ساديو ماني، نجم بايرن ميونخ الألماني، بطل لقطة مميزة في مباراة فريقه ضد بوخوم، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل السنغالي هدفاً، هو الثالث لفريقه في الشوط الأول، في الدقيقة 41، بعد تمريرة من الفرنسي كنغسلاي كومان، الذي مرر له الكرة في مواجهة الشباك، كاسرا مصيدة التسلل، ولم يكن من الصعب إحراز الهدف رغم أن الحظ كان إلى جانب ساديو ماني.

وعندما كان كومان يستعد لتهنئة زميله الجديد بالهدف، أشار ماني إليه بأنه لا يجب أن يفرح لأنه لمس الكرة بيده معترفاً بأن الهدف غير شرعي، وكانت إشارته واضحة، وتدخلت غرفة تقنية الفيديو لتشير إلى الحكم بوجود لمسة باليد من قبل اللاعب السنغالي، وهي اللقطة التي حظي بسببها ماني على تصفيق الجماهير وثناء مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تمض غير دقيقة واحدة، حيث كان ماني على موعد مع هدف رابع لفريقه في المباراة بعد إمداد من كومان مرة أخرى، وهذه المرة احتسب الهدف بما أن هجوم بايرن لم يرتكب أي خطأ.

وكان الحظ إلى جانب ماني، الذي جنى سريعاً ثمن روحه الرياضية العالية، بعد أن اعترف سريعاً بأن هدفه لم يكن شرعياً، وربما يكون تصرفه بسبب إدراكه الكامل، بأن "الفار" سيلغي الهدف ولكنّه في كل الحالات أحسن التصرف فأكرمه الحظ.

المساهمون