زياش يُثير الشكوك حول مستقبله مع تشلسي الإنكليزي

25 نوفمبر 2022
حكيم زياش نجم منتخب المغرب وفريق تشلسي (Getty)
+ الخط -

فتح النجم المغربي حكيم زياش باب الرحيل عن صفوف نادي تشلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعدما تعقدت وضعيته أكثر منذ وصول المدرب البريطاني غراهام بوتر، الذي خلف الألماني توماس توخيل في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

ولم يستبعد زياش مغادرته قلعة ستامفورد بريدج في يناير/ كانون الثاني المقبل، إذ قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، أمس الخميس: "من الصعب قول أي شيء، لا أعرف ما سيحدث في سوق الانتقالات الشتوي، في كرة القدم من الصعب أن تقول ذلك".

وانضم زياش إلى صفوف "البلوز" عام 2020، قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، مقابل 33.6 مليون جنيه إسترليني، وشارك في لقاءين كأساسي منذ انطلاق الموسم الحالي، أحدهما كان في الدوري الإنكليزي الممتاز ضد نادي ساوثهامبتون في شهر أغسطس/ آب الماضي.

وارتبط اسم النجم المغربي البالغ من العمر 29 عاماً بالانتقال إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي خلال سوق انتقالات الصيف الماضي، كما كان محل اهتمام توتنهام ومانشستر يونايتد الإنكليزيين، بالإضافة إلى ناديه السابق أياكس الهولندي.

ومن غير المرجح أن يعلن زياش عن قراره بخصوص مستقبله حتى نهاية مشاركته مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022.

وبدأ منتخب "أسود الأطلس" مشواره في المجموعة السادسة بتعادل سلبي أمام كرواتيا في الجولة الأولى، قبل مواجهة المنتخب البلجيكي، الأحد المقبل، ثم منتخب كندا يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

المساهمون