زياش يتقدّم كوكبة نجوم تقترب من مغادرة تشلسي في الميركاتو الصيفي

14 مارس 2023
النجم المغربي حكيم زياش (دارين والاش/Getty)
+ الخط -

دخل تشلسي الميركاتو الشتوي بقوة، لذا سيكون الجهاز الفني مطالبا بالتخلي عن عدد كبير من اللاعبين في الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل صنع التوازن على مستوى التشكيلة.

ووفقا لتقرير صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، الاثنين، سيكون لدى الفريق اللندني قائمة تضم عددا كبيرا من اللاعبين، الذين سيحاول النادي بيعهم في الصيف المقبل.

وحسب التقرير ذاته، فإن النجم المغربي حكيم زياش يتقدم قائمة المغادرين، بعد أن كان على بعد خطوة واحدة من باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي، لكن عملية الانتقال فشلت في اللحظة الأخيرة، ومنذ ذلك الحين، بالكاد يحصل على دقائق للعب.

النجم الثاني هو الألماني كاي هافرتز، الذي وصل على اعتباره أحد النجوم المرتقبين على مستوى المسابقة الإنكليزية، لكنه لم يقدم ما هو منتظر منه، لذا سيكون من الضروري الحصول على عرض يعوض الـ80 مليون يورو التي دُفعت لباير ليفركوزن.

الأمر ذاته ينطبق على الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، فأداؤه الجيد في برشلونة جعل تشلسي يراهن عليه، لكن تأثيره كان ضئيلاً مع "البلوز"، برفقة رحيم ستيرلينغ، حيث لم يكن وصوله من مانشستر سيتي له التأثير المتوقع.

إضافة لهؤلاء، يوجد في القائمة سيزار أزبيليكويتا، الذي كان قريبا جدا من الانضمام إلى برشلونة، لكن في النهاية لم يحدث ذلك، لذا هذا الصيف سيكون من ضمن المغادرين، بعد أن فقد مكانه في التشكيل الأساسي بالآونة الأخيرة.

فرق
المساهمون