ريبيري يطالب بتعويض مالي نظير خبر مسيء!

07 نوفمبر 2015
+ الخط -

طالب النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، قناة "سي إن إن" الأميركية بتعويضه بمبلغ 1.5 مليون دولار نظير نشرها صورة له في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" برفقة خبر عن امرأة عثر عليها ميتة في غرفة العلاج بالتبريد.

وجاءت مطالبات ريبيري عبر محاميه كارلو البرتو وذلك خلال حديثه لمحطة "آر تي إل" الإذاعية الذي أشار إلى أن اللاعب سيقاضي القناة لاستخدامها صورة لوكيله ريبيري دون إذنه.

وتسببت الصور التي تداولتها الصفحة الرسمية للقناة في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي وأثارت جدلاً واسعاً في غضب لاعب وسط المنتخب الفرنسي الذي ظهر في الصورة خلال إحدى جلسات علاجه بالتبريد في وقت سابق، لكن صورته تم ربطها بخبر وفاة امرأة بالغت في استخدام العلاج نفسه ما تسبب بغضب اللاعب.

وقرر لاعب بايرن ميونيخ فرانك ريبيري مقاضاة القناة وطالب بـ 1.5 مليون دولار أميركي كتعويض عن الأضرار الناجمة عن استخدام صورته والتي أثارت ضجة وإشاعات بوفاة النجم الفرنسي الذي نفى ذلك، خاصة وأن الصورة ليس لها علاقة بالخبر المرفق معها رغم أن العلاج بالتبريد هو وسيلة شائعة بين لاعبي كرة القدم لعلاج الإصابات.

وقال محامي اللاعب الفرنسي: "نحن نتكلم عن القناة الأكثر أهمية في العالم، تقوم باستخدام صورة ريبيري، ربما استخدموها من أجل تسليط الضوء وعمل ضجيج من أجل الشهرة العالمية" كاشفاً أن: "هذا المبلغ سيتم استخدامه لجمعية خيرية أو لخدمة بعض الأبحاث الطبية".

وتعرض ريبيري لإصابة غيبته عن الملاعب فترة طويلة ومن المتوقع أن يعود إلى الملاعب العام المقبل.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..مارادونا يسجل هدفا رائعا في شباك المصري نادر السيد

المساهمون