ريال يدافع عن لقب السوبر.. هل تستمر معاناة زيدان؟

14 يناير 2021
يعاني ريال مدريد أمام الأندية الصغيرة في الليغا (Getty)
+ الخط -

يستعد نادي ريال مدريد للدفاع عن لقب بطولة كأس السوبر الإسباني، التي نالها في الموسم الماضي، عندما تخوض كتيبة المدرب زيدان مواجهة قوية أمام أثلتيكو بلباو في ملعب "لا روزاليدا"، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة المحلية مساء الخميس.

وتتخوف جماهير ريال مدريد من عدم الاستقرار الفني، الذي تعانى منه كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لأنها تقدم مواجهات قوية ضد الفرق الكبرى في الموسم الحالي، لكنها تتراجع بشكل كبير أمام الأندية الصغيرة، ما جعلها تضيع الكثير من النقاط في "الليغا".

وتعرضت جماهير نادي ريال مدريد لخيبة أمل كبيرة، بعد التعادل السلبي ضد أوساسونا في المواجهة الأخيرة في "الليغا"، لتفقد كتيبة زيدان فرصة خطف 3 نقاط ثمينة، ومواصلة مزاحمة منافسه أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري، بحسب ما كشفته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

بدأت النتائج السيئة لنادي ريال مدريد، عندما تعرض لهزيمة مفاجئة أمام ضيفه قادش في الدوري الإسباني، ثم تلته خسارة غير متوقعة نهائياً في دوري أبطال أوروبا على يد شاختار دونيستك الأوكراني، لتبدأ الأزمة بالتصاعد في وجه زيدان.

وعاد ريال مدريد إلى تذوق مرارة الهزيمة أمام ألافيس، لتخسركتيبة زيدان مرة أخرى أمام شاختار دونيستك في الأبطال، ما دفع الفريق للبحث عن الحلول العاجلة من أجل تفادي الأسوأ.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق 6 انتصارات متتالية، لكن إلتشي تمكن من فرض التعادل على كتيبة زيدان بهدف لمثله، ليعود رفاق المخضرم سيرجيو راموس إلى المعاناة مرة أخرى أمام أوساسونا، الذي فرض عليهم التعادل السلبي، ما جعل "الملكي" يفقد 10 نقاط مهمة في سباق الحفاظ على لقب "الليغا"، الذي حققه في الموسم الماضي.

المساهمون