"ريال مدريد" يُبدي رغبته في ضم "برشلوني" سابق

03 يناير 2015
موتا لاعب برشلونة السابق مرشح لتمثيل الريال (العربي الجديد)
+ الخط -

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني رغبته في الحصول على خدمات متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي الإيطالي تياجو موتا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك وفقاً لما ورد في صحيفة "لي تن سبورت" الفرنسية.

وذكر وكيل أعمال اللاعب الإيطالي، داريو كانوفي، في تصريحات للصحيفة الفرنسية، بأنّ عدداً من الأندية الأوروبية قد أعلنت عن رغبتها في الحصول على خدمات مُوكله لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لعل أبرزها نادي ريال مدريد الإسباني.

وأكّد كانوفي بأنّ المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قد وضع على جدول أعماله فكرة ضم مواطنه، تياجو موتا، الذي سبق أن أشرف عليه عندما تولى تدريب فريق العاصمة الفرنسية "باريس سان جيرمان".

ويسعى نادي العاصمة الإسبانية لاستقطاب موتا في ظل الأحاديث الكثيرة التي تؤكد إمكانية رحيل سامي خضيرة عن صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم إلى صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، الذي أبدى رغبته بالحصول على خدمات الدولي الألماني بصورة كبيرة.

ويبدو اللاعب الإيطالي، البالغ من العمر 32 عاماً، خياراً مُتاحاً لدى كارلو أنشيلوتي، لا سيّما وأنه يُواجه مشاكل في تجديد عقده مع إدارة النادي الفرنسي ستجعله بكل تأكيد يفكر مليَّاً في فكرة الرحيل عن صفوف النادي ودراسة العروض المقدمة من الأندية الأوروبية لضمه بشكلٍ جاد.

المساهمون