ريال مدريد ينقذ نجمه من جحيم المدرب إيمري

08 يناير 2021
النجم الياباني الموهوب سينتقل إلى فريق خيتافي (Getty)
+ الخط -

أنقذ نادي ريال مدريد موهبته اليابانية تاكيفوسا كوبو، بعد أن تعرض مشوار اللاعب المعار إلى فياريال للتراجع الكبير، خاصة حينما قرر المدير الفني أوناي إيمري حرمانه من فرص المشاركة، ما جعل ثقته في نفسه تتراجع بشكل ملحوظ.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ريال مدريد قرر قطع فترة إعارة كوبو مع "الغواصات"، على الرغم من أنها كانت تمتد حتى نهاية الموسم، وأعلن انتقاله إلى نادي خيتافي بنفس صيغة العقد، وهو ما كان بمثابة طوق نجاة له بعد أن فقد ثقة مدربه إيمري.

ولم يحصل النجم الياباني على فرصة كافية للمشاركة في فياريال، رغم أن الاتفاق كان يقضي بإشراكه في عدة مواجهات ليرفع مستواه ويساهم في تحقيق نتائج إيجابية مع النادي، إلا أن الأمور سارت عكس ما كان يتمناه، لتصبح الصفقة فاشلة بامتياز بحسب الصحيفة.

وأعلن نادي خيتافي رسميا عن توصله إلى الاتفاق ليكون الياباني اللاعب الثاني بعد آنخل توريس، كما أوضح أن مدة الإعارة ستمتد لغاية الموسم، ما يطرح تساؤلات حول الأسباب التي دفعت النادي "الملكي" لتنفيذ هذه الخطوة، علماً أن فرص كوبو في اللعب بالمنتصف الثاني من الدوري تبقى ضئيلة.

وسبق لتاكيفوسا كوبو أن طور مواهبه في نادي برشلونة، كما مثل فرق مايوركا وفياريال وهو لم يتجاوز سن 19 عاماً، إلا أنه لم ينجح في تفجير موهبته بعد أن اكتفى بتسجيل 4 أهداف في 48 مباراة، علما أنه لاعب دولي مع منتخب بلده وشارك معه في بطولة كوبا أميركا 2019.

المساهمون