ريال مدريد يريد نجم توتنهام في "الميركاتو".. والسبب سهولة التوقيع!

26 مارس 2021
يريد ريال مدريد تعزيز صفوفه في الميركاتو (هيلوس رابيو/Getty)
+ الخط -

تسابق إدارة ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز الزمن، من أجل تحديد الأسماء، التي يريدها المدرب زين الدين زيدان في تشكيلته بالموسم المقبل، حتى تدخل بقوة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، التي من المتوقع أن تكون مشتعلة.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن إدارة ريال مدريد وضعت النجم الإنكليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام، ضمن اللاعبين، الذين سيقومون بالحصول على خدماتهم في "الميركاتو" القادم، كونه يُعد رجلاً مثالياً لخطط المدرب زيدان.

وتابعت أن ريال مدريد مهتم بالحصول على كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وإيرلينغ هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني، لكن الإدارة بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، تعتقد أن التوقيع مع هاري كين سيكون سهلاً.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد مؤمنة بأن الحصول على كين أكثر سهولة من الثنائي مبابي وهالاند، وتكلفة انتقاله إلى "الملكي" في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، أقل بكثير مما سيحصل مع الفرنسي أو النرويجي، اللذين يطالبان بمبالغ باهظة.

وختمت أن حظوظ هاري كين بالانتقال إلى ريال مدريد كبيرة، بسبب رغبة إدارة "الملكي" بالصفقة، بالإضافة إلى أن مستقبل المهاجم الإنكليزي مع نادي توتنهام غير مؤكد، لأنه أظهر في الفترة الحالية رغبة كبيرة بالانتقال إلى حياة مهنية جديدة، بعيداً عن "البريميرليغ".

المساهمون