ريال مدريد يتخذ إجراءات صارمة قبل مواجهة يونيون برلين لتجنب "فضيحة" جماهيرية

15 سبتمبر 2023
يطمح ريال مدريد للتألق مجدداً في دوري الأبطال (فيكتور كاريتيرو/Getty)
+ الخط -

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لخوض أولى مبارياته في النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الكروي الجديد، وذلك عندما يستقبل فريق يونيون برلين الألماني، يوم 20 سبتمبر/أيلول القادم، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية الخميس، فإن مشجعي نادي يونيون برلين قاموا بشراء كل التذاكر التي خصصتها لهم إدارة نادي ريال مدريد، والبالغ عددها 3840 تذكرة، في غضون ساعات قليلة بعد طرحها البيع، من أجل متابعة أولى مباريات الفريق التاريخية في بطولة "التشامبيونزليغ".

وأضافت الصحيفة أن عدد من مشجعي الفريق الألماني حاولوا شراء تذاكر مشجعي فريق ريال مدريد بعد نفاد الكمية التي خصصها لهم أصحاب الأرض، ولكنهم فوجئوا بالإجراءات الصارمة التي اتخذتها إدارة النادي الإسباني، وحالت دون حصولهم على تذاكر إضافية.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن إدارة النادي الملكي قرّرت منع المشجعين الألمان من شراء حصة التذاكر الخاصة بجماهير فريق ريال مدريد، وذلك من خلال حظر أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والبطاقات التي تحمل عنوان بروتوكول (أي.بي) من ألمانيا، لتجنب السيناريو الذي حدث في مباراة برشلونة وأينتراخت فرانكفورت الألماني قبل أكثر من عامين.

وبالعودة إلى أحداث تلك المواجهة التي احتضنها ملعب "كامب نو" في شهر إبريل/نيسان 2021، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، فقد قام عدد كبير من مشجعي فريق أينتراخت فرانكفورت بشراء التذاكر الموسمية المخصصة للنادي "الكتالوني"، وهو ما تسبب في وجود حوالي 35 ألف مشجع ألماني في المدرجات.

المساهمون