ريال مدريد يبدأ رحلة "الليغا"... كيف سيلعب أنشيلوتي اليوم؟

14 اغسطس 2021
هل يُحقق ريال مدريد فوزه الأول الليلة؟ (Getty)
+ الخط -

يبدأ فريق ريال مدريد رحلته في بطولة الدوري الإسباني اليوم السبت، عندما يواجه فريق ألافيش في الجولة الأولى خارج الديار، وهي المواجهة الأولى للمدرب، كارلو أنشيلوتي، الذي عاد إلى "الليغا" بعد تجربة جيدة مع فريق إيفرتون في "البريميرليغ".

وتنتظر جماهير فريق ريال مدريد بشغف وحماس من أجل معرفة أول تشكيلة سيخوض فيها المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مباراته الأولى في الدوري ضد ألافيش، وكيف ستكون طريقة اللعب مع مجموعة لاعبين شباب جُدد عكس الفريق الذي كان معه في عام 2014، عندما حقق لقب أبطال أوروبا.

بدايةً من المتوقع أن يُشارك الجناح البلجيكي، إدين هازارد، أساسياً في تشكيلة النادي "الملكي"، وهو اللاعب الذي تعرض للكثير من الإصابات وتعافى منها مؤخراً وسيُحاول تسجيل انطلاقة قوية مع فريقه وتسجيل الأهداف ضد ألافيش.

في المقابل سيكون المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، على رأس هجوم فريق ريال مدريد بشكل مؤكد، وهو الذي سبق له أن لعب تحت قيادة المدرب أنشيلوتي، وحقق معه إنجازات كبيرة، وسيُعول عليه الإيطالي الآن لقيادة خط الهجوم لتحقيق الانتصارات والمنافسة على لقب "الليغا" في موسم 2021-2022.

أما في خط الوسط فمن المتوقع أن يعتمد أنشيلوتي على الحرس القديم المُتمثل بتوني كروس، لوكا مودريتش، بالإضافة لفالفيردي الشاب المُميز والواعد، في حين أن خط الدفاع سيكون بقيادة الصفقة الجديدة، النمساوي، ديفيد ألابا، وإلى جانبه ميليتاو وميندي ومارسيلو.

فهل يظهر فريق ريال مدريد بالأداء المُنتظر على أرض الملعب ضد فريق ألافيش، وهل يُقدم اللاعبون المستوى المطلوب منهم تحت قيادة أنشيلوتي، الذي استلم بدلاً من المدرب الفرنسي زيدان، بعد سنوات مُميزة شهدت الكثير من الإنجازات التاريخية.

المساهمون