ريال مدريد بدون نجومه أمام الأهلي... غيابات بالجملة

06 فبراير 2023
بنزيمة تعرض لإصابة ضد فالنسيا وسيغيب عن مونديال الأندية (خوسي بريتون/Getty)
+ الخط -

سيغيب النجم الفرنسي كريم بنزيمة عن نادي ريال مدريد، الذي سيبدأ رحلته في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب بمواجهة الأهلي المصري، يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وأعلن النادي الملكي عن التشكيلة التي سافرت بالفعل إلى المغرب لخوض مباراة نصف النهائي، والتي بداية شهدت غياب النجم الفرنسي كريم بنزيمة إضافة للعديد من الأسماء المهمة في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وسيغيب عن تشكيلة ريال مدريد أيضاً، بحسب البيان المنشور على حساب النادي في تويتر، بنصف النهائي الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ومليتاو ولوكاس فاسكيز وميندي وهازارد.

وتتمنى جماهير ريال مدريد ألا تطول غيابات هذه الأسماء المهمة، تحديداً بنزيمة الذي يصنع الفارق في الخط الأمامي، والحارس كورتوا الذي كان صمام الأمان في العديد من المباريات.

وسيواجه ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا (2 مارس/ آذار و5 إبريل/ نيسان)، وليفربول بالدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا (21 فبراير/ شباط و15 مارس/ آذار)، بالإضافة إلى مباراة "الديربي" يوم 26 فبراير/ شباط الحالي، ولقاء "كلاسيكو الليغا" ضد برشلونة يوم 19 مارس/ آذار المقبل.

يُذكر أن بنزيمة تعرّض لإصابة عضلية في مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا التي أقيمت على ملعب "سانتياغو برنابيو"، الأسبوع الماضي، لتزيد من مشاكله خلال الموسم الحالي، بعدما غاب عن "الميرينغي" عن 10 مباريات، منها 8 بالليغا ومواجهتان بدوري أبطال أوروبا.

المساهمون