روي كين يهاجم المصري محمد صلاح

15 اغسطس 2023
صلاح كان يبحث عن رقم قياسي جديد في البريميرليغ (كريس برانسكيل/Getty)
+ الخط -

غادر النجم المصري محمد صلاح مباراة فريقه ليفربول أمام تشلسي، ضمن الأسبوع الأول من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، غاضباً، بعد قرار مدربه الألماني يورغن كلوب باستبداله، ما حرمه من مواصلة المحاولة للانفراد بالرقم القياسي كهداف الجولة الافتتاحية في تاريخ البريميرليغ، إذ إنه سجل حتى الآن 8 أهداف في الجولة الأولى، وكان يبحث عن التاسع للابتعاد بالصدارة عن فرانك لامبارد أسطورة تشلسي، وواين روني أسطورة مانشستر يونايتد، وألان شيرار اللاعب السابق لنيوكاسل.

وانتقد نجم مانشستر يونايتد السابق، روي كين، خلال حضوره على قناة "سكاي سبورت" البريطانية، الاثنين، تصرف صلاح، إذ قال: "أعتقد أنه لا بأس بخروج اللاعب بهذه الطريقة، ولكن لا تواصل فعل ذلك على مقاعد البدلاء، فقط اجلس واسكت".

وأضاف قائد مانشستر يونايتد السابق: "يجب أن تتقبل ذلك، يمكنك أن تشعر بالإحباط ولا بأس بهذا، ولكن لا تجعل الأمر يستمر أكثر من اللازم، رأيت الكثير من اللاعبين الذين كانوا أفضل من صلاح ويتم تبديلهم، ولم تكن لديهم مشكلة مع ذلك".

وكان كلوب علق على تصرف لاعبه: "نحن هنا للفوز باللقاء، صلاح يمثل قوة وأهمية لليفربول، لكن احتجت لإجراء التغيير من أجل الحصول على بعض من القوة البدنية، صلاح يمتلك الكثير من الأرقام القياسية، لا يمكن التفكير في الأرقام القياسية عند إجراء تغيير فني".

دلالات
المساهمون