روني ينقلب على ميسي: رونالدو أفضل لاعب في العالم

06 نوفمبر 2014
روني ينصّب رونالدو الأفضل في العالم (العربي الجديد)
+ الخط -

أشاد مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، واين روني، بالإمكانات الفنية الهائلة التي يتمتع بها زميله السابق في فريق الشياطين الحمر ونجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مُعتبراً إياه اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وأكّد نجم الكرة الإنجليزية في مقابلة مع القناة التلفزيونية الخاصة بنادي "مانشستر يونايتد" بأنّ زميله السابق في فريق الشياطين الحمر، كريستيانو رونالدو، يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي سيمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في عام 2014.

وقال مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لدى سؤاله عن إمكانية احتفاظ زميله السابق في مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجائزة الكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي: "لقد قدم رونالدو مستوى لا يصدق خلال السنوات الثلاث الماضية، بالنسبة لي هو يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي".

وأشار "الجولدن بوي" إلى أنّ نجم نادي ريال مدريد الإسباني، قد نجح بالتفوق على مُنافسه التقليدي على هذه الجائزة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأصبح بالفعل أفضل لاعب في العالم، بعد أن كان نجم نادي برشلونة الإسباني قد احتكر هذه الجائزة لأربعة أعوام متتالية.

وتتضارب تصريحات مهاجم المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم إلى حدٍ كبير مع التصريح الذي أطلقه نفس اللاعب العام الماضي، حينما اعترف "آنذاك" بأنّ نجم برشلونة، ليونيل ميسي، يُعد أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق، في الوقت الذي أقرّ فيه  بأن مهاجم ريال مدريد وزميله السابق، كريستيانو رونالدو، سيئ الحظ لأنه جاء في نفس التوقيت الذي يلعب به مهاجم برشلونة.
المساهمون