رونالدو يُصالح جماهير "الشياطين الحمر" دون أهداف: تصرفات القائد

06 سبتمبر 2022
رونالدو ينتظر الهدف الأول هذا الموسم (مايكل ريجان/Getty)
+ الخط -

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في مصالحة جماهير فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، رغم غضبها السابق من تصرفاته، وخاصة إصراره على الرحيل عن "الشياطين الحُمر" في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ورغم أنه لم يتمكن من تسجيل هدفه الأول هذا الموسم، لكن رونالدو تمكن من استعادة الاعتبار بين جماهير مانشستر يونايتد، بسبب تصرفاته في الفترة الأخيرة، والتي كشفت عن رغبته الكبيرة في مساعدة الفريق والمواهب الشابة.

وظهر رونالدو في اللقاء الأخير، وهو يدعم رفاقه بعد هدفه التعادل لأرسنال، إذ حفزهم "الدون" من أجل العودة في النتيجة وفعلاً فقد تدارك مانشستر يونايتد هذا الهدف وسجل ثنائية مكنته من الانتصار وهزم "المدفعجية" للمرة الأولى هذا الموسم (3-1).

كما ظهر رونالدو سعيداً بعد أن سجل أنتوني، هدفاً في اللقاء الأخير ضد أرسنال وهو تصرف قام به "الدون" بعد الهدف الذي سجله جادون سانشو في مرمى فريق ليفربول، حيث كان رونالدو بديلاً في المباراتين.

وأكد موقع "غيف مي سبورت " البريطاني، الإثنين، أن جماهير اليونايتد حيّت تصرفات النجم البرتغالي الذي كان يتصرف مثل القائد في المباريات الأخيرة، في انتظار أن يعود إلى إحراز الأهداف ويُساعد "الشياطين الحمر" في العودة إلى حصد الألقاب.

وخسر رونالدو مكانه الأساسي منذ الأسبوع الثاني، كما أنه لم يقدر على التهديف إلى حدّ الآن وهو أمر لم يعتده النجم البرتغالي طوال مسيرته ولكنه قد يستعيد الاعتبار.

المساهمون