رونالدو يُشعل يورو 2020 برسالة تحفيزية مؤثرة

15 يونيو 2021
رونالدو قائد المنتخب البرتغالي (Getty)
+ الخط -

 

أشعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حماس مشجعي منتخب بلاده، عبر رسالة تحفيزية سبقت مواجهة منتخب المجر، في الجولة الأولى من مباريات كأس أمم أوروبا، حيث يسعى لقيادة زملائه نحو تتويج تاريخي، في آخر نسخة قد يخوضها في مشواره الكروي.

ونشر نجم نادي يوفنتوس كلمات مؤثرة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، قال فيها: "قبل 5 سنوات، كنا مفاجأة كأس أوروبا بفضل تتويجنا بأول منافسة دولية كبيرة، بفضل مجموعة من اللاعبين الرائعين، كتبوا تاريخ كرة القدم بحروف من ذهب، والآن بقي من هذا الجيل 11 لاعباً فقط، لكني أعلم أن الغائبين ما زالوا معنا، وليسوا لوحدهم، بل إلى جانب الملايين من المشجعين البرتغاليين بجميع أنحاء العالم".

وأضاف "نعلم أنكم تساندون الفريق، نحن نشعر بذلك، صرختكم وإيمانكم بنا، نحن على الميدان من أجلكم، ونردد النشيد الوطني لكم، وبفضلكم نصارع لبلوغ الانتصارات".

وأثارت كلمات "الدون" الجماهير البرتغالية التي تفاعلت مع نجمها الأول بشكل مباشر، عبر تعليقات تجاوزت 7 آلاف، بعد مرور نصف ساعة فقط عن نشرها.

واختتم "صاروخ ماديرا" كلامه برفع سقف طموحات البرتغال، حيث قال "بصفتنا أبطال النسخة الأخيرة، ندرك حجم مسؤولياتنا، وبهذا الشعور والإرادة والسعي خلف المجد، سنبذل مجهودات مضاعفة لكي نرفع اسم البرتغال عالياً في السماء".

ويُدرك رونالدو، صعوبة بلوغ التتويج هذه المرة، حيث أوقعت القرعة منتخب بلاده مع المجر، ومنافسين من العيار الثقيل، وهما فرنسا بطلة كأس العالم 2018، ومنتخب ألمانيا العنيد.

المساهمون