رونالدو ينجو من إصابة بليغة بعد تصرف طائش من مشجع متحمّس

27 يونيو 2024
رونالدو في مواجهة جورجيا أمس الأربعاء في ألمانيا خلال يورو 2024 (مات ماكنولت/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- كريستيانو رونالدو نجا من إصابة بليغة بعد محاولة مشجع التقاط صورة معه بالقفز من مكان مرتفع بعد مباراة أمم أوروبا 2024 ضد جورجيا، حيث تدخل رجل أمن لحمايته.
- الحادث لم يؤثر على تصدر البرتغال لمجموعتها رغم الخسارة أمام جورجيا، ورونالدو تفادى إصابات كانت قد تهدد مشاركته المستقبلية في البطولة.
- رونالدو، المعروف بتقبله لطلبات التصوير مع المعجبين، أظهر غضبه من الحادث وخيبة أمله من أدائه في المباراة، مما أثر على حالته النفسية.

نجا النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو (39 عاماً) من إصابةٍ بليغة، عند مغادرته أرضية ملعب أرينا آوف شالكه، بمدينة غيلسنكيرشن، بعد خوضه مباراة الجولة الأخيرة من دور مجموعات بطولة أمم أوروبا 2024، أمس الأربعاء، حين أنقذه أحد رجال الأمن، المكلفين بحماية اللاعبين، من مشجعِ حاول القفز فوق نجم نادي النصر السعودي، وذلك من مكان مرتفع، يعلو النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس.

وأكد موقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي، الخميس، أن قفزة المشجع باتجاه رونالدو لم تحمل نية لإصابته، بل إنّه كان يرغب في الوصول إليه، والتقاط صورة تذكارية معه، وذلك رغم هزيمة المنتخب البرتغالي، بهدفين من دون مقابل، أمام المنتخب الجورجي، وهي نتيجة لم تؤثر كثيراً على كتيبة مارتينيز، بما أنها حافظت على صدارة المجموعة، التي تضمّ تركيا وتشيكيا أيضاً.

وأضافت صحيفة ميرور البريطانية، أن رونالدو تفادى إصابةً بليغةً، إذ إن سقوط المشجع عليه، كان سيؤدي إلى إصابته بعدّة مناطق في جسده، أكثرها خطورة على مستوى العمود الفقري، وهو ما كان سيهدد حضوره في ما تبقى من البطولة القارية، لكن لحسن الحظ أن رد فعل رجل الأمن جاء في وقته، وحال دون إلحاق الضرر بالنجم العالمي، أو بالمشجع المتحمّس لأخذ صورة مع نجمه المفضل.

وظهر الغضب على وجه النجم البرتغالي، بما أنه لم يتقبل تعريضه للخطر في تلك اللقطة، كما كان في حالة نفسية سيئة، بعدما عجز عن التسجيل في مباراة كانت تبدو سهلةً، وظهرت علامات عدم الرضا على نفسه، حين غادر أرضية الملعب، تاركاً مكانه لزميله غونسالو راموس عند الدقيقة 66، في وقتٍ تأخرت البرتغال بنتيجة هدفين من دون مقابل، سجلهما الثنائي كفاراتسخيليا وميكاوتادزي.

و"الدون" لا يرفض تقريباً، طلبات المشجعين لأخذ الصور، حتى عندما يقتحمون أرضية الملعب، باستثناء الحالات المبالغ فيها، أو عند تأخر ناديه أو منتخب بلاده في النتيجة.

المساهمون