رونالدو يفضّل الرياضات القتالية على كرة القدم لهذا السبب

16 ديسمبر 2020
رونالدو هداف يوفنتوس في الموسم (Getty)
+ الخط -

فاجأ النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، متابعيه، عندما أكّد في ظهور إعلامي أنّه لا يتابع مباريات كرة القدم على التلفزيون خلال أوقات فراغه، إذ اعتبر أن رغبته تميل لمتابعة الرياضات القتالية، التي يرى فيها حماساً كبيراً جداً.

وكشف رونالدو في تصريحات لقناة (دازن) أنه يهوى متابعة رياضة المصارعة "أم أم أي"، وذلك رغم تعلّقه الكبير بالرياضة التي يمارسها وهي كرة القدم فقال: "لعب كرة القدم هي شغفي، لكن أُفضل متابعة رياضات أخرى على التلفزيون، لأنني معجب بالرياضات القتالية".

وتابع رونالدو: "إذ خيرتموني بين مشاهدة لقاء في كرة القدم أو مقابلة في الملاكمة أو المصارعة الحرة، فسأختار الاقتراحات الأخيرة، لكن لا أعتقد أنني أرغب في ممارستها، فأنا لم أولد لأكون كذلك، ولست موهوباً، لقد وُلدت لأكون لاعب كرة قدم".

وتُعرف عن رونالدو صداقاته الكثيرة مع الرياضيين في الرياضات القتالية، وعلى رأسهم المغربي بدر هاري، كما التقى بالأميركي فلويد مايويذر في 2019، وبعدها غينادي غولوفكين على هامش وثائقي يخص رياضة الملاكمة، إضافة إلى الأيرلندي كونور ماكغريغور وأحسن رياضي في بطولة "UFC" خبيب محمدوف.

وصعد كريستيانو رونالدو إلى حلبة النزال للتدرب كالملاكمين عندما كان يلعب مع مانشستر يونايتد، في بداياته مع كرة القدم الاحترافية، حيث تدرّب تحت إشراف مدرب خاص، وعلّق ''الدون'' على ذلك بأن الهدف من هذه التدريبات، كان لتطوير تحركاته وتحسين لياقته البدنية.

المساهمون