رونالدو يعرض بيته الفاخر للبيع: رسالة حول مستقبله مع النصر السعودي؟

20 فبراير 2023
يُقدم رونالدو مستوى جيداً مع فريق النصر السعودي (Getty)
+ الخط -

عرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بيته الفاخر في مدينة مانشستر للبيع مقابل مبلغ ضخم، وجاءت خطوة لاعب فريق النصر السعودي لتفتح المجال أمام الإعلام الإسباني ليبني توقعات حول مستقبل الهداف العالمي.

وربطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، قرار رونالدو بيع منزله الفاخر بمستقبله الكروي، مؤكدة أن الخطوة جاءت لتؤكد رغبته في الاستمرار مع نادي النصر، والبقاء في الدوري السعودي الذي انسجم فيه سريعا، وانطلق في تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة.

ووضعت الصحيفة الإسبانية حداً للشائعات التي أكدت في وقت سابق عودة سريعة للدون إلى الدوريات الأوروبية، ودراسة عروض كانت قد وصلته في وقت سابق فشلت بسبب عراقيل بسيطة، إذ يرى في نادي النصر والمملكة السعودية مستقراً جيداً خلال الفترة الحالية.

وانتقل رونالدو رفقة أفراد عائلته، إذ يقضي يومياته في أحد المنازل الفاخرة في العاصمة الرياض، بينما عرض بيته في إنكلترا للبيع مقابل 5.5 ملايين جنيه إسترليني، وهو الذي لم يسكن طويلاً فيه وفي منطقة شيشاير عموماً.

ويوفر رونالدو عادة في الإقامات التي يقضي سنواته بها جميع ظروف الراحة التي تسمح له بالحفاظ على مستواه، والبداية من قاعة تقوية عضلات يراها ضرورية له، وامتلكها في المنازل التي أقام بها طيلة مشواره على المستوى العالي.

ويهتم نجوم كرة القدم عادة بجميع التفاصيل قبل اختيار أنديتهم، بما فيها الظروف التي تعيش فيها عائلاتهم والدراسة لأبنائهم، تماما مثل رونالدو وحتى ميسي الذي عبر في أكثر من مناسبة عن ارتياحه لظروف إقامة أبنائه بالعاصمة الفرنسية باريس.

المساهمون