رونالدو يصدم بنزيمة: مبابي الأفضل

08 سبتمبر 2024
رونالدو وبنزيمة في يورو 2020 بالمجر (فرانك فيفي/Getty)
+ الخط -

فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عاماً) الجميع، اليوم الأحد، خلال جلسة أسئلة وأجوبة عبر قناته على "يوتيوب"، حين طُلب منه، خلال التحدي، الذي نظمه المدافع الإنكليزي السابق ريو فرديناند، اختيار الأفضل بين زميله السابق في ريال مدريد كريم بنزيمة، والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي، اللاعب المنتقل حديثاً إلى الفريق الملكي.

وبدأ رونالدو الجلسة بابتسامة، وهو يعلم أن السؤال الذي يطرحه فرديناند سيكون صعباً، خصوصاً أن الاختيار بين بنزيمة ومبابي ليس سهلاً، وفشل الجميع في توقع الإجابة، خصوصاً أن بنزيمة كان رفيق درب رونالدو في ريال مدريد لمدة تسع سنوات، إذ إنه لعب دوراً كبيراً في تألقه وحصوله على أربع كرات ذهبية خلال تلك الفترة، وذلك بفضل تمريراته الرائعة له.

وصرّح الدون باختياره بدون تردد، مما شكّل صدمة للكثيرين، إذ إنه تجاهل العلاقات الشخصية والتاريخ الطويل، الذي يربطه مع بنزيمة، واختار مبابي أفضل لاعب بين الاثنين، لتتسبب هذه الإجابة بصدمة الجماهير، خاصة أن بنزيمة لم يكن مجرد زميل سابق، بل أحد أهم اللاعبين، الذين دعموا مسيرة رونالدو في ريال مدريد.

ووصف كريستيانو مبابي بأنه "اللاعب الأفضل"، معبراً عن إعجابه بسرعة وقوة قائد المنتخب الفرنسي، البالغ من العمر 25 عاماً، والذي لم يسبق له اللعب إلى جانب النجم البرتغالي في أي نادٍ، وعلى الرغم من ذلك، فقد أبدى رونالدو إعجاباً واضحاً بإمكانات مبابي، ما يؤكد أنه يراه مستقبل كرة القدم.

وأكد هذا الاختيار أن المواجهة القادمة بين فريق النصر، الذي يلعب له رونالدو، وفريق الاتحاد، الذي يضم بنزيمة، في الدوري السعودي، ستكون متوترة، إذ من المتوقع أن تحمل المباراة لقاءً بارداً بين النجمين، بعد هذا التصريح المفاجئ من قائد منتخب البرتغال.

المساهمون