رونالدو يشترط ضم نجم "الملكي" للبقاء في يوفنتوس

25 مارس 2021
رونالدو نجم فريق يوفنتوس (Getty)
+ الخط -

أكد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رغبته في الاستمرار مع فريقه يوفنتوس، إلا أنه قدم شرطاً صعباً يتمثل في جمعه بزميله السابق في ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة، واستقدامه ليشكلا هجوماً نارياً يجعل فريق "السيدة العجوز" ينافس على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وفجرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، مفاجأة من العيار الثقيل، وأعادت قضية مستقبل "صاروخ ماديرا" إلى الواجهة، إذ كشفت أن رونالدو قدم شرطه لإدارة الفريق، بضم كريم بنزيمة الذي يواصل تألقه بقميص فريق ريال مدريد هذا الموسم.
وبالرغم من الشرط الغريب الذي وضعه البرتغالي، إلا أنه لم يمانع في أن يكون المهاجم المستقدم الجديد يُشبه بنزيمة في طريقة لعبه وذكائه أمام المرمى، فضلاً على أن يكون مكملاً له ليُحطما أرقاماً قياسية جديدة كما كان عليه الحال سابقاً في فريق ريال مدريد.

ويبدو أن النجم، كريستيانو رونالدو، اشتاق للأوقات الجميلة التي قضاها في العاصمة الإسبانية، إذ شهدت السنوات التي لعب فيها بجانب النجم الفرنسي تتويجه بعدة ألقاب، وخصوصاً في دوري أبطال أوروبا الذي غاب عنه منذ رحيله قبل ثلاث سنوات.
وسيلتقي كريستيانو رونالدو مجلس إدارة يوفنتوس بقيادة الرئيس أنييلي، في شهر مايو/أيار المقبل، لحسم قراره حول مستقبله، ورغم ارتباط اسمه أخيراً بالعودة صوب ريال مدريد، إلا أنها تبقى توقعات لن تُحسم قبل نهاية الموسم الحالي.

المساهمون