رونالدو يستهدف 4 أشخاص في تصريحاته الإعلامية ضد مانشستر يونايتد

14 نوفمبر 2022
رونالدو أشعل الأجواء قبل مونديال قطر 2022 (Getty)
+ الخط -

هزت تصريحات النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عالم كرة القدم بعدما وجه انتقادات لاذعة لعدد من الأشخاص، وأفرغ "الدون" كل ما لديه بعد صمت طويل رافقته حملة كبيرة ضده، ليختار توقف المنافسات مع اقتراب نهائيات كأس العالم كوقت مناسب له ليعبر فيه عن شعوره.

وانتقد رونالدو في تصريحاته عدداً من الشخصيات الأخرى بعيداً عن مدربه الحالي، إريك تين هاغ، إذ حرص على الرد عليها بعدما تلقى سهام انتقاداتها في وقت سابق، وكان آخرها زميله خلال الفترة الأولى التي قضاها مع فريق مانشستر يونايتد، وهو المعتزل واين روني الذي طالبه باحترام الفريق، حيث قال البرتغالي عنه في تصريحات رصدها موقع "ذا الصن" البريطاني، الأحد: "لا أفهم لماذا ينتقدني بهذه القسوة، ربما لأنه اعتزل بينما لا أزال ألعب في المستوى العالي، أو لأني أجمل منه، هذه حقيقة".

واستهدف "صاروخ ماديرا" في حواره مع الإعلامي، بيرس مورغان المدرب السابق للفريق، الألماني رالف رانجنيك، حيث قال عنه: "هذا الرجل ليس مدرباً حتى، تفاجأت حقا بتعيينه، بل العالم بأسره تفاجأ، من المفترض ألا يتخذ فريق كبير مثل مانشستر يونايتد قراراً بتعيينه"، وهي كلمات نقلها موقع "ديلي ميل" البريطاني.

والمدرب الهولندي، تين هاغ، كان أول هدف لرونالدو عبر تصريحات مفاجئة، والسبب غياب الاحترام تجاهه بالرغم من أنه لاعب عالمي حقق معظم الألقاب التي يحلم بها اللاعبون، وعنه علّق: "لا أحترم تين هاغ، هو لا يحترمني فلمَ أبادله الاحترام؟ أشعر بالخيانة حقاً".

ولم يذكر كريستيانو رونالدو أسماء اللاعبين الذين استهدفوه لإبعاده من الفريق، لكنه أشار إليهم في تصريحاته: "أشعر بأن البعض لا يرغب في بقائي مع النادي، هذا الشعور لم يكن وليد هذا العام فقط بل انتابني في الموسم الماضي، ومن بينهم مجموعة لاعبين ومعهم المدرب".

المساهمون