رونالدو يرد على منتقديه بـ"هاتريك" وينجو من الطرد في لقاء كالياري

14 مارس 2021
رونالدو نجم فريق يوفنتوس (Getty)
+ الخط -

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة شديدة اللهجة لمنتقديه، بعد تألقه الكبير خلال مواجهة يوفنتوس مضيفه كالياري مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سردينيا أرينا"، ضمن اللقاء الذي أقيم لحساب الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وانتهى لمصلحة "السيدة العجوز" 3-1.

ونجح "الدون" في تسجل "هاتريك" خلال اللقاء بـ33 دقيقة، بعد أن هز الشباك أولا بكرة رأسية، وأضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء بالقدم اليمنى، وبعدها أحرز هدفه الثالث بتسديدة يسارية صاروخية، محرزا هدفه الـ23 في الكالتشيو هذا الموسم (في صدارة ترتيب الهدافين)، خلال 23 مباراة، فيما قدم 3 تمريرات حاسمة.

وفي هذا اللقاء، بات رونالدو مسجلا في 18 ملعبا، أي في جميع ملاعب الفرق الإيطالية المشاركة بالدوري، فيما وصل إلى هدفه رقم 87 في شهر مارس/ آذار بين الأندية ومنتخب البرتغال، وهو رقم قياسي له في مسيرته المهنية خلال شهر واحد.

ووصل رونالدو إلى الـ"هاتريك" رقم 57 حتى الآن في مسيرته الكروية مع النادي والمنتخب، بعد أن كان قد نجا من الطرد في هذا اللقاء، بعد تدخل عنيف جراء كرة مشتركة مع حارس مرمى الفريق المنافس أليسيو كراغنو، حيث حصل على البطاقة الصفراء، فيما استغل نجم الريال السابق ثلاثيته ليحتفل بطريقة خاصة، من خلال وضعه إصبعه على فمه في إشارة إلى الصمت، في رسالة واضحة لكل منتقديه.

المساهمون