رونالدو يدعو 4 نجوم من مانشستر يونايتد لزيارته في السعودية

29 يناير 2023
النجم البرتغالي رونالدو انتقل لصفوف النصر السعودي (محمد سعد/ الأناضول)
+ الخط -

لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يشعر بالإحباط من الطريقة التي غادر بها نادي مانشستر يونايتد، حيث لم يتسن له حتى توديع بعض زملائه من أصدقائه المقربين، قبل أن ينتقل لخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي مع نادي النصر.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، السبت، قرر رونالدو توجيه دعوة لأربعة من زملائه السابقين لزيارته في العاصمة الرياض، وهم مواطنه برونو فيرنانديز، والفرنسي رفائيل فاران، إضافة إلى الثنائي هاري ماغواير والبرازيلي كاسيميرو.

وتعود خطوة رونالدو إلى عدم قدرته على مقابلة هذا الرباعي عن قرب قبل مغادرة "الشياطين الحمر"، حيث من شأنها أن تزيل الحاجز الذي أكدت وسائل إعلامية بريطانية وجوده بين نجوم الفريق وأسطورة المنتخب البرتغالي.

وارتبطت مشاكل رونالدو مع النادي الإنكليزي دائما باسم الثنائي، الإنكليزي ماغواير وبعده فيرنانديز، حيث وردت أخبار أنه كان في حالة خلاف مع الأول بسبب شارة القيادة، ثم الثاني بسبب تصريحاته التي أشار فيها لقضايا ارتبط اسمها بشكل مباشر بـ"الدون"، إضافة إلى لقائه البارد به في الأيام الأولى لكأس العالم 2022 بقطر.

ولم يحدد رونالدو ولا النجوم الأربعة موعدا للقاء، لكنه فتح لهم المجال لزيارته عندما يسمح لهم جدول المباريات، بعيدا عن الالتزامات مع النادي أو المنتخبات التي يمثلونها.

المساهمون