رونالدو يخرج عن صمته: قريباً سنكون معاً

21 أكتوبر 2022
رونالدو رفض تصعيد الموقف (أولي سكارف/Getty)
+ الخط -

اختار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، الرد على قرار العقوبة التي سلطتها إدارة النادي عليه، بسبب تصرفه في نهاية المواجهة التي جمعت فريقه بتوتنهام، مساء الأربعاء، في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفضل رونالدو عدم تصعيد الموقف، حيث نشر بيانا على حسابه على "إنستغرام"، الخميس، دافع من خلاله عن نفسه، ولكنه لم يهاجم إدارة النادي ولا المدرب إيريك تين هاغ، مفضلاً احتواء الأزمة بعبارات قوية تؤكد أنه قد يكون ندم على تصرفه الأخير.

وقال رونالدو: "كنت دائماً محترفاً في تصرفاتي، ومنذ نشأتي اخترت السير على خطى اللاعبين الكبار الذين كانوا دوما قدوتي، لقد حاولت دائما أن أمارس كرة القدم في احترام كبير لرفاقي والمدربين، وكذلك المنافسين، ولم يتغير هذا الوضع".

وتابع "الدون" قائلاً: "في هذه اللحظات تتوجب علي مواصلة العمل في كاريتيون، ودعم بقية رفاقي والاستعداد لخوض أي مباراة في الفترة القادمة، لا يمكنني أن أستسلم للضغوط، هذا مانشستر يونايتد، ويجب أن نكون متحدين، وقريبا سنكون معاً".

ويتضح من خلال البيان الذي أصدره النجم البرتغالي أنه أراد توجيه العديد من الرسائل، وخاصة منها عدم استعداده للرحيل عن النادي، بدليل أنه اختار عدم التصعيد، إضافة إلى تأكيده أنه سيكون مع المجموعة قريباً.

وكانت إدارة الشياطين الحمر قررت، الخميس، استبعاد النجم البرتغالي من قائمة الفريق التي ستواجه السبت فريق تشلسي في الدوري، وسيواصل "الدون" التدرّب منفرداً إلى حين اتخاذ المدرب تين هاغ قراراً جديداً بخصوصه.

المساهمون