رونالدو يحث النصر السعودي على حسم صفقة نجم توتنهام

21 يناير 2024
طالب رونالدو إدارة النصر بحسم عدد من الصفقات الشتوية (ياسر بخش/Getty)
+ الخط -

حثّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إدارة ناديه النصر السعودي على حسم صفقة لاعب توتنهام الإنكليزي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، من اجل تعزيز صفوف "العالمي"، قبل عودة المنافسة مرة أخرى.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية الأحد، فإن إدارة نادي النصر السعودي تحركت بالفعل بعد طلب قائدها البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقدمت عرضاً رسمياً لنظيرتها في توتنهام الإنكليزي، من أجل حسم صفقة البرازيلي إيمرسون رويال مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي توتنهام رفضت العرض المقدم من النصر، لأنها تريد الحصول على مزيد من الأموال مقابل التخلي عن خدمات مدافعها إيمرسون رويال في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، لكن البرازيلي ووكيل أعماله يقومان بالفعل بدراسة العرض.

وواصلت بأن رونالدو يدرك قيمة إيمرسون رويال، الذي يستطيع اللعب في أكثر من مركز في الخط الخلفي (ظهير أيسر أو قلب دفاع)، وهو ما يفتقر إليه نادي النصر السعودي، الذي يريد المنافسة على لقب الدوري المحلي ودوري أبطال آسيا.

وأكدت الصحيفة أن إدارة نادي توتنهام لا تريد بيع عقد إيمرسون رويال مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، بل طالبت نظيرتها في النصر السعودي برفع القيمة، وبخاصة أن الفريق الإنكليزي دفع لبرشلونة 26 مليون إسترليني في عام 2020 من أجل النجم البرازيلي.

ويُعد إيمرسون رويال أحد أبرز نجوم نادي توتنهام في الموسم الحالي، بعدما لعب 18 مباراة، ووصل مع الفريق الإنكليزي إلى 95 مواجهة في جميع البطولات، واستطاع تسجيل 4 أهداف وإعطاء تمريرتين حاسمتين مع الفريق اللندني.

واختتمت بالإشارة إلى أن إدارة نادي النصر بدأت تحركاتها في سوق الانتقالات الشتوية، بعدما طالبها كريستيانو رونالدو بحسم عدد من الصفقات، حتى تُعزّز صفوف الفريق، قبل عودة المسابقات مرة أخرى بعد نهاية بطولة كأس آسيا المقامة في قطر حالياً.