رونالدو يحتضر.. دي ماريا يستفز البرتغالي بتصريحات نارية

16 اغسطس 2021
دي ماريا رحب بقدوم ميسي إلى الباريسي على حساب رونالدو (Getty)
+ الخط -

استفز النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو بتصريحات قوية بعد انضمام ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، حيث اعتبر أن البرتغالي يشعر بالغيظ لكونه ليس ضمن كوكبة من النجوم العالميين الذين يضمهم الباريسي.

وفي تصريحات لصحيفة "تي واي سي" الأرجنتينية، قال دي ماريا: "رونالدو يحتضر لكي يكون معنا، فعدد اللاعبين وجودتهم في باريس فريدان من نوعهما، هذا لا يحدث دائماً في أندية كرة القدم، متأكد أن كريستيانو يريد بشدة أن يكون هنا، لكن الإدارة استقدمت ميسي".

ثم أردف "لحسن الحظ أن الاختيار وقع على ميسي، هذا أفضل بكثير، لأنه من السهل اللعب بجانب ليو، علاقتي به رائعة داخل الميدان وخارجه".

ويبدو أن كلام النجم الأرجنتيني سيستفز رونالدو، خاصة في ظل الوضعية النفسية التي يعيشها الأخير، بتراجع مستوى يوفنتوس وعجزه عن وضع مشروع كروي جيد، وفشل وكلاء أعماله في نقله نحو نادٍ أفضل.

وبالرغم من فشل صفقة انتقال رونالدو نحو باريس سان جيرمان، فإن مشاهدة الثلاثي نيمار وميسي ورونالدو في فريق واحد قبل كأس العالم 2022 يبقى وارداً، بشرط انتقال كيليان مبابي صوب ريال مدريد، ما يجعل نادي العاصمة الفرنسية فريقاً لا يُقهر على الورق.

ويضم الباريسي في نسخة هذا الموسم نجوماً عالميين يتقدمهم ميسي ونيمار ودي ماريا، كذلك المغربي أشرف حكيمي الذي انتقل من صفوف إنتر ميلان، وأسطورة ريال مدريد سيرخيو راموس.

المساهمون