رونالدو يتعرّض لعقوبة ثانية قاسية مع مانشستر.. تين هاغ لا يمزح

21 أكتوبر 2022
سيغيب رونالدو عن قمة تشلسي في البريميرليغ (Getty)
+ الخط -

بعد ساعات من إعلان فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي استبعاد المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من تشكيلة الفريق التي ستواجه تشلسي السبت في إطار الجولة الـ 13 من منافسات الدوري الإنكليزي، انتشر خبر جديد صادم عن العقوبة التي نفذها "الدون".

وفي هذا الإطار، كشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية، الجمعة، أن المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وصل إلى مركز تدريبات مانشستر يونايتد، وسيتدرب مع فريق تحت 21 سنة، وذلك عقوبة لتصرفه قبل نهاية المباراة السابقة أمام فريق توتنهام، عندما رفض الدخول بديلاً، وغادر قبل نهاية المواجهة.

وتُعتبر هذه عقوبة قاسية بحق رونالدو وتاريخه مع فريق مانشستر يونايتد، إذ إن تنزيله من التدريب مع الفريق الأول إلى فريق تحت 21 سنة يُصنف في خانة تأديب المهاجم الذي يُعتبر ضمن أفضل أساطير كرة القدم تاريخياً، كما يؤكد هذا القرار على حزم المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، في التعامل مع مثل هذه التصرفات، وحتى لو كان نجم العالم.

كرة عالمية
التحديثات الحية

ونوّهت الصحيفة البريطانية بأن رونالدو حضر باكراً إلى مركز التدريب ودخل ملعب تدريبات فريق تحت 21 سنة، ثم عمل على انفراد مع مساعدي تين هاغ في حصة تدريبية منفردة، في وقت سيتدرب فريق الرجال الأول ظهراً، تحضيراً لمواجهة البلوز القوية في البريميرليغ.

يُذكر أن رونالدو وجّه رسالة عبر حسابه في "إنستغرام" للجماهير واللاعبين في فريق مانشستر يونايتد، وأكد فيه أنه يحترم الجميع وهو بمثابة قدوة لجميع اللاعبين الشباب، ولكن أحياناً يشعر اللاعب بضغوط كبيرة، وجاءت هذه الرسالة بعد ساعات من إنزال فريق الشياطين الحُمر، عقوبة بحق "الدون".

المساهمون