رونالدو في ويمبلدون بفضل أنس جابر.. التونسية تستحضر مجدداً "الدون"

04 يوليو 2023
جابر تحب ممارسة كرة القدم (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

ظهرت النجمة التونسية، أنس جابر، سعيدة جداً، بعد تخطي الدور الأول من بطولة ويمبلدون للتنس، الثلاثاء، إثر انتصارها على المصنفة 70 عالمياً، البولندية ماغدولينا فريش بنتيجة 2ـ0، عقب لقاء مثير في المجموعة الثانية، قدمت "وزيرة السعادة" خلاله مستوى جيداً.

وكان حديث أنس جابر بعد المواجهة مُثيراً للغاية، ولم تغب عنه الطرافة، خاصة عندما تطرقت إلى مُشاهدة صورة اللاعبة، التي كانت قد هزمت التونسية في النهائي خلال العام الماضي، وحرمتها من التتويج بأول لقب في بطولات "غراند سلام"، حيث أشارت إلى أن الصورة منحتها دفعاً قوياً.

وتطرقت جابر إلى أسباب نجاحها في البطولات على الملاعب العشبية، حيث قالت المصنفة الـ 6 عالمياً: "أعتقد أن هذا الأمر نابع من عشقي لكرة القدم منذ أن كنت صغيرة في تونس، ولهذا فإن مثل هذه البطولات تُساعدني كثيراً، رغم أنني كنت أتدرب في معظم الوقت على الأرضية الترابية".

وتابعت جابر حديثها عن كرة القدم قائلة: أعشق كرة القدم، وعندما ألعب في مثل هذه الملاعب أشعر وكأنني أخوض مباراة كرة قدم، ولهذا السبب أتظاهر بأنني كريستيانو رونالدو يلعب هنا (تقصد في ويمبلدون) "، وقد أشعل التصريح موجة من التفاعل بين الجماهير الحاضرة.

وكانت جابر قد احتفلت بأحد انتصاراتها في بطولة رولان غاروس في باريس على طريقة البرتغالي رونالدو، عندما كررت كلمته الشهيرة "سييي"، التي يرددها البرتغالي بعد كل هدف يُحرزه، حيث يبدو أنه لاعبها المفضل في عالم الكرة القدم.

المساهمون