رونالدو سيُنعش ميزانية "الشياطين الحمر" بهذا المبلغ

24 أكتوبر 2022
رونالدو اقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد (اش دونيلون/Getty)
+ الخط -

تشهد علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه مانشستر يونايتد توتراً كبيراً في الأسابيع الأخيرة، بسبب اعتراض رونالدو على عدم الاعتماد عليه من قبل المدرب الهولندي إريك تين هاغ.

ورغم أن الهولندي أكد أن رونالدو ما زال ضمن حساباته ولا يعتزم السماح له بالرحيل عن الفريق، إلا أن العديد من المصادر تؤكد أن "الدون" سيرحل عن فريقه في الميركاتو الشتوي، بحثاً عن وضع أفضل حيث بات قريباً من الانتقال إلى الدوري الأميركي.

في الأثناء، فإن مانشستر يستعد لتحقيق مكاسب مالية في حال رحل رونالدو عن الفريق، إضافة إلى نهاية الصداع الذي سببه بسبب أزماته مع المدرب، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأحد، فإن التخلي عن رونالدو سيُوفر لفريق مانشستر مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني.

ويُمثل هذا المبلغ الرواتب التي كان سيحصل عليها رونالدو في حال أنهى الموسم مع "الشياطين الحمر"، إضافة إلى المنح والحوافز المرتبطة بترتيب الفريق في الدوري والألقاب التي يمكن أن يحصل عليها.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وحسب ما نشرته الصحيفة البريطانية، فإن رونالدو قد يوفر مبلغاً إضافياً في حال اتفاقه مع فريق في الدوري الإنكليزي، بما أن تشلسي كان مهتماً بالتعاقد معه وبالتالي قد يكون مجبراً على دفع مبلغ مالي من أجل الحصول على توقيعه وبالتالي فإن رحيل "الدون" سيكون مفيداً مالياً لميزانية مانشستر.

المساهمون