رومنيغه يكشف مستقبل نجمه ألابا مع بايرن قبل "الميركاتو" الصيفي

01 فبراير 2021
يعمل رومنيغه على تحديد أهداف بايرن قبل "الميركاتو" الصيفي المقبل (Getty)
+ الخط -

كشف الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم كارل هاينتس رومنيغه، عن رحيل المدافع الدولي النمساوي ديفيد ألابا بنسبة "99,99%"، مجدداً اهتمام العملاق "البافاري" بخدمات مدافع لايبزيغ الدولي الفرنسي دايو أوباميكانو.

وأوضح رومنيغه في تصريح لقناة "سكاي" الألمانية أن ديفيد ألابا الذي ينتهي عقده الصيف المقبل سيترك النادي بنسبة "99,99%"، وأن الاهتمام "البافاري" يسلط على أوباميكانو البالغ من العمر 22 عاماً وتبلغ قيمة فسخ عقده 42 مليون يورو.

وأضاف "اللاعب مهم لكن يجب أن يأخذ وقته ويرى ما يريده"، مشيراً إلى أن ناديي تشلسي وليفربول الإنكليزيين يبديان اهتمامهما بالنجم أوباميكانو الذي يشغل مراكز عدة في خط الدفاع مع فريق لايبزيغ الألماني.

وكان رومنيغه أكد قبل 10 أيام اهتمام فريقه بخدمات النجم الفرنسي دايو أوباميكانو، وقال: "سننكب بالطبع على هذه الصفقة، ليس فقط كصفقة خاصة، ولكن بطريقة عامة للنظر في التعزيزات الذي نحتاجها ونريدها في هذا المركز أو مراكز أخرى".

وأوضح رومنيغه أنه يعلم أن العقد الذي يربط اللاعب الفرنسي بنادي لايبزيغ يمتد حتى عام 2023، مضيفاً أوباميكانو باق في لايبزيغ "على الأقل حتى نهاية الموسم، وسيكون من المبكر جدًا" التحدث بالفعل عن انتقال محتمل إلى العملاق "البافاري".

ويثير أوباميكانو (3 مباريات دولية) وأحد الركائز الأساسية لنادي لايبزيغ منذ عام 2017، اهتمام العديد من الفرق الأوروبية الكبرى، خاصة منذ أدائه الرائع خلال الأدوار النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في لشبونة الصيف الماضي حيث خرج فريقه من الدور نصف النهائي على يد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

 

(فرانس برس)

المساهمون