روما ينهار بخماسية بسبب الفوضى وطرد مورينيو

08 اغسطس 2021
تعرض جوزيه مورينيو للطرد من المباراة الودية بسبب تصرفاته (Getty)
+ الخط -

شهدت المباراة الودية بين ريال بيتيس وضيفه روما حادثة غريبة رغم طابعها التحضيري بين الفريقين، حيث تسبب المدير الفني الجديد لنادي العاصمة الإيطالية جوزيه مورينيو بفوضى جديدة، طُرد على أثرها مع ثلاثة لاعبين آخرين.

وسارت المواجهة بشكل عادي رغم التدخلات الخشنة التي اعتمدها لاعبو نادي روما لغاية الدقيقة الـ59، عندما ثار المدرب البرتغالي ضد الحكم إثر طرد لاعب في تشكيلته، وهو لورينزو بيليغريني، بتلقيه بطاقة صفراء ثانية.

واعترض بيليغريني على هدف النادي الأندلسي بسبب تسجيله عبر لمسة يد، وذلك بالتصفيق للحكم وآثار الغضب بادية على وجهه، ما جعل الحكم يُشهر البطاقة الصفراء ثم الحمراء في وجهه.

ودخل مورينيو حتى منتصف الميدان احتجاجاً على قرار الحكم، حيث ركض الأخير نحوه ومنحه بطاقة حمراء هو الآخر، ما جعل اللاعبين يحتجون بشدة وسط فوضى كبيرة، في مباراة ودية حضرتها الجماهير.

وتسبب البرتغالي في فقدان لاعبيه تركيزهم بطريقة غريبة، حيث طُرد جيانلوكا مانتشيني عند الدقيقة الـ65، ثم زميله الهولندي ريك كارسدروب، وكلاهما ببطاقة حمراء مباشرة، لتنتهي المواجهة بهزيمة ثقيلة بلغت خمسة أهداف مقابل اثنين.

وتخللت تحضيرات "الذئاب" عدة تصرفات غير متوقعة من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، من شأنها التأثير على بداية الموسم الذي سينطلق بعد أقل من أسبوعين.

 

 
المساهمون