روما يتعرض لخسارة تاريخية أمام كريمونيزي في ليلة طرد مورينيو

28 فبراير 2023
كريمونيزي يحقق فوزه الأول منذ بداية الموسم على حساب روما (أليساندرو ساباتيني /Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات الأسبوع 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي دارت الثلاثاء، مفاجأة بهزيمة نادي روما أمام مضيفه نادي كريمونيزي الذي لم يتذوق طعم الفوز في الموسم الحالي في أي مباراة، بنتيجة 2-1.

وبادر الفريق المحلي بالتسجيل منذ الدقيقة 17 للمواجهة عبر المهاجم الإيطالي فرانك تسادجوت، وهو الهدف الثاني على التوالي له بعد أن سجل في الأسبوع الماضي أمام فريق تورينو.

وتوصل فريق العاصمة الإيطالية لتعديل النتيجة في الدقيقة 71 عبر المدافع الإيطالي ليوناردو سبينازولا، لكن كريمونيزي كان مصراً على خطف النقاط الثلاث، بعد أن تمكن دانييل تشيوفاني من إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل نهاية المواجهة بثماني دقائق.

وشهد اللقاء حصول مدرب روما، البرتغالي جوزي مورينيو على بطاقة حمراء مع بداية الشوط الثاني، وهي الثالثة له في الموسم الحالي، وقد أشهرها في وجهه الحكم الإيطالي بيتشينيني، بعد أن تهجم عليه ونعته بألفاظ لم يتقبلها، حسب موقع "سبورت بيبلي" الإيطالي.

وتجمد رصيد نادي روما عند النقطة 44 في المركز الخامس، بينما غادر كريمونيزي المركز الأخير، وارتقى للمرتبة 19 برصيد 12 نقطة.

وبعد نهاية المباراة، غمرت الفرحة الملعب في المدرجات، وكذلك على أرض الملعب، وقد انهار بعض اللاعبين بالبكاء فرحاً بالفوز الأول.

المساهمون