روبرت تايلور وحكاية صديق ميسي الجديد في إنتر ميامي

30 يوليو 2023
أظهر تايلور تفاهماً مع ميسي في إنتر ميامي (ميغان بيغز/ Getty)
+ الخط -

لم تسمع الجماهير الرياضية باسم روبرت تايلور إلا عندما انتقل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى نادي إنتر ميامي بشكل رسمي، بعد نهاية رحلته مع باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم الماضي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، السبت، فإن روبرت تايلور تعرفه جماهير نادي إنتر ميامي وفرق الدوري الأميركي، ولم يظهر اسمه في وسائل الإعلام، إلا عندما لعب مع ليونيل ميسي في أول مباراة ضد كروز أزول المكسيكي.

وتابعت أن روبرت تايلور أصبح الصديق الجديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إنتر ميامي، بعدما أظهر تفاهماً واضحاً مع "البرغوث" في المواجهة التي انتصر فيها الفريق على كروز أزول المكسيكي، بالإضافة إلى الفوز على أتلانتا يونايتد بأربعة أهداف نظيفة.

وأوضحت أن الفنلندي روبرت تايلور بقي خلال مسيرته الاحترافية ينتقل بين أندية إنكلترا (البعيدة عن البريميرليغ)، حتى وصل إلى فريق إنتر ميامي في شهر فبراير/ شباط العام الماضي، الذي اقتنع بخدمات المهاجم صاحب الـ 28 عاماً، لكن كل شيء تغير مع قدوم ميسي.

وأضافت الصحيفة أن تايلور خلال موسمه الأول مع إنتر ميامي سجل 5 أهداف وأعطى 9 تمريرات حاسمة، قبل أن يتغير وضعه بعد قدوم ميسي إلى الفريق الأميركي، لأن المهاجم الفنلندي بات قادراً على صناعة مجده الجديد، نتيجة لعبه مع الأرجنتيني.

كما اختتمت بأن تايلور أثبت التفاهم مع ميسي في المواجهتين السابقتين، خاصة أن الأرجنتيني أظهر انسجاماً واضحاً مع الفنلندي، الذي أصبح في فترة قصيرة للغاية صديقه الجديد، ليسير بذلك على خطى لويس سواريز (صديق ميسي المقرب منذ أن لعبا في نادي برشلونة).

المساهمون