رشيد غزال يعاني مع بشكتاش: الإصابات أم قرارات الإدارة؟

04 يناير 2024
غاب غزال عن عدد كبير من المواجهات مع بشكتاش في الموسم الحالي (أحمد مورا/Getty)
+ الخط -

يعاني النجم الجزائري رشيد غزال مع ناديه بشكتاش التركي في الموسم الحالي، بعدما غاب عن عدد من المواجهات الهامة، بسبب الإصابات التي تعرّض لها، بالإضافة إلى الضغط الهائل من قبل إدارة الفريق عليه.

وبحسب صحيفة "صباح" التركية، الأربعاء، فإن جماهير نادي بشكتاش استغربت غياب نجمها رشيد غزال عن خوض المواجهات في الفترة الماضية، بعدما اعتقدت أن الجناح الجزائري تعرّض لإصابة جديدة في الموسم الحالي، لكن مصادر مقربة من الإدارة كشفت عن تفاصيل جديدة وغريبة في قضية أحد أفضل الأجنحة في الدوري المحلي.

وأوضحت أن رشيد غزال يعد أبرز النجوم انضباطاً مع نادي بشكتاش، على عكس ما حاولت الإدارة ترويجه في وسائل الإعلام المحلية خلال الفترة الماضية، الأمر الذي دفع الجهاز الفني إلى استبعاده عن المواجهات الهامة في الأيام الماضية بالدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وتابعت بالقول إن السبب الحقيقي وراء معاناة رشيد غزال في الفترة الحالية ليس تعرضه لإصابة جديدة، بل محاولة الإدارة الضغط على النجم الجزائري، الذي ينتهي عقده في الصيف القادم، لكن يوجد بند يجعله يجدد عقده مع الفريق التركي لمدة عام إضافي.

وأكدت الصحيفة أن إدارة نادي بشكتاش لا تريد استمرار رشيد غزال مع الفريق، الذي خاض معه 12 مباراة حتى الآن في جميع المسابقات، لذلك قامت بعمل خطة محكمة حتى تضغط على النجم الجزائري، وتجعله يطالب بالرحيل في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأردفت أن إدارة نادي بشكتاش تعمل جدياً على رحيل رشيد غزال، وأبلغته مباشرةً بأن عليه الاستماع إلى العروض في سوق الانتقالات الشتوية الحالية أو الجلوس مع وكيل أعماله، من أجل تعديل عقده، وإزالة شرط التمديد لعام إضافي، وإلا فإنه لن يخوض أي مواجهة خلال الفترة القادمة، وسيخرج من القائمة الأساسية للفريق.

واختتمت بالإشارة إلى أن جماهير نادي بشكتاش تراقب مستقبل غزال، حيث لا تريد من الإدارة التخلي عن أحد أبرز اللاعبين الذين مروا على تاريخ الفريق، وبخاصة أنه السبب الأساسي وراء عودتهم مرة أخرى إلى تحقيق لقب الدوري الممتاز لكرة القدم في موسم 2020-2021، نتيجة تمريراته الحاسمة وأهدافه المميزة.

المساهمون