رشيد غزال حزين مع نادي بشكتاش.. ما السبب؟

21 مارس 2022
يعد رشيد غزال أحد أبرز عناصر نادي بشكتاش التركي (Getty)
+ الخط -

عبر النجم الجزائري، رشيد غزال، لاعب نادي بشكتاش، عن حزنه الكبير من النتائج المتذبذة، التي يحققها الفريق في منافسات الموسم الحالي، من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بعد التعادل المخيب للأمل أمام هاتاي سبور (1-1)، السبت، في الأسبوع الثلاثين من المسابقة المحلية.

ونقل موقع "آخر خبر" التركي، عن رشيد غزال قوله الأحد: "كل مرة يحدث لنا نفس الشيء في المواجهات، وشعوري بالحزن يتجدد، نبدأ بشكل جيد، ونسجل الأهداف، لكن لا نحافظ عليه، وتدخل الأهداف في شباكنا".

وتابع "لقد استقبلنا هدفاً أمام هاتاي سبور من طريقة لعب خاطئة، ولدي عتب على الحكام، بسبب هدف التعادل، وعليهم استخدام المعايير والقوانين بشكل جيد، لكن علينا إنهاء المواجهات بأنفسنا عن طريق تسجيل المزيد من الأهداف".

وجاءت تصريحات النجم الجزائري، رشيد غزال، بعد عدة أيام من مطالبته زملاءه في نادي بشكتاش التركي، بضرورة تحقيق الفوز، وخطف المزيد من النقاط، حتى يستمروا بالمنافسة على حجز مقعد مؤهل إلى البطولات الأوروبية.

يذكر أن نادي بشكتاش بطل النسخة الماضية في الدوري التركي الممتاز، يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب، برصيد 46 نقطة، فيما رفع منافسه هاتاي سبور رصيده إلى 47 نقطة، بالمرتبة السابعة.

المساهمون