رشحه ميسي لخلافته...الموهبة ديبالا هدف برشلونة القادم

25 يناير 2016
هل يُصبح ديبالا لاعباً في برشلونة؟ (العربي الجديد، Getty)
+ الخط -

رسم الأرجنتيني باولو ديبالا نفسه ركيزة أساسية، في تشكيلة أعرق الأندية الإيطالية "يوفنتوس"، ونجح الموهبة الصاعدة في خطف أنظار أبرز الأندية الأوروبية التي بدأت تخوض منافسة قوية من أجل التعاقد معه، يتقدمها نادي برشلونة الإسباني.

ديبالا أدلى بتصريح أمس لبرنامج "كلوب دي ديمانش" الذي تقدمه قناة "بي إين سبورت" الفرنسية مساء كل أحد، أكد خلاله رضاه عن الأداء الذي يقدمه مع ناديه الجديد، "السيدة العجوز"، وبدوره الحاسم في المباريات الكبرى.

وقال ديبالا: "أعتقد أن ما أقدمه خلال المباريات الأخيرة مع فريقي يوفنتوس، يجدر أن يرتقي إلى درجة الجيد، خاصة أنني كنت حاسما في المواجهات الحاسمة في الدوري الإيطالي، ونجحت في إسعاد الجماهير، وفي نيل ثقة المسؤولين الذين راهنوا علي".

ديبالا لم يكن يدري أنه محل متابعة من نادي برشلونة الإسباني، وعندما طرح عليه السؤال بعد المباراة أجاب بكل عفوية:" لأكون صادقا، لم أكن أعرف أن هناك أشخاص من برشلونة في المدرجات، حضروا لمتابعتي"، وهنا يجب ذكر أن ميسي رشحه، لكي يكون خليفته في النادي "الكتالوني"، واعتبره موهبة كروية مُميزة سيكون له شأن كبير في المستقبل.

في المقابل عانى ديبالا في طفولته بعد أن فقد والده عقب صراع مع مرض السرطان، وهو في عمر الـ 16 سنة، في وقت تُعد صفقة انتقاله من باليرمو الإيطالي إلى يوفنتوس الأغلى في تاريخ نادي باليرمو، إذ كلف بيعه نحو 32 مليون يورو، في صفقة لم تحدث في تاريخ هذا النادي أبداً.

اقرأ أيضاً: ديبالا يقود يوفنتوس لفوز صعب على روما!

المساهمون